رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب جرس الباب.. عامل يقتل جاره في إمبابة

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 01:51 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
سمر فتحي
طباعة
سمع عامل، مقيم فى إمبابة، صوت رن جرس الباب، وأثناء قيامه بفتح الباب لم يجد أحدا، ثم أغلق الباب وعاد الى سريره لينام، وبعد قليل رن جرس الباب مرة أخرى، فقام العامل بفتح الباب ولم يجد أحدا أيضا، ولكنه قرر الوقوف خلف الباب حتى يرى من يفعل ذلك، فتكرر رن الجرس مرة أخرى، فأسرع العامل بفتح الباب ليشاهد طفلة بنت أحد الجيران هى من وراء ذلك.
أسرع إلى منزلها حتى يشكو لوالدها عما بدر من طفلته ولكن نشبت بينهما مشادة كلامية، فتدخل خال الطفلة وتطورت المشاجرة بينه وبين العامل إلى تشابك بالأيدى بين، فجن جنون العامل وأسرع إلى منزله وأحضر سكينا وطعن به خال الطفلة طعنة نافذة بالصدر حتى سقط غارقا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.
كان ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة تلقوا بلاغا من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط متوفٍ، على الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة "كريم.س" 22 عاما، توفى إثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر.
وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه و"حمدى.م" المتهم بسبب قيام نجلة شقيقة المجنى عليه بالضغط على جرس الباب، فتطورت بينهما وتعدى المتهم على المجنى عليه بطعنة نافذة بالصدر، تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة.
وتحرر المحضر2035 جنح، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟