رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

غدا.. قصور الثقافة تكرم عددًا من الشخصيات النسائية والأم المثالية

الجمعة 24/مارس/2017 - 11:51 ص
 الهيئة العامة لقصور
الهيئة العامة لقصور الثقافة
أ ش أ
طباعة
تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة غدا السبت احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بمسرح الجمهورية، بحضور العديد من المسئولين والشخصيات العامة ونجوم الفن والثقافة.
وذكرت الهيئة، أن برنامج الحفل يتضمن إلقاء كلمات لكل من: صبري سعيد رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وصبرية محمود مدير عام الإدارة العامة لثقافة المرأة، والدكتورة حنان موسى مدير الإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالهيئة.
يتم خلال الحفل تكريم 13 من الشخصيات النسائية الرائدة على المستوى القومي ومنهم: الدكتورة سناء عطا الله سفيرة سابقا وعضو المجلس القومي للمرأة، والنائبة فايزة محمود عضو مجلس النواب وبطلة العالم في الأولمبياد، والدكتورة نسرين البغدادي مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، والفنانة سوسن بدر، والدكتورة إيفا هابيل كيرلس أول من تقلدت منصب العمودية في مصر.
كما سيتم تكريم الراهبة جورجيت مشيل مدير مدرسة ماريا أوزيليا، والعقيد منار مختار عقيد بإدارة متابعة جرائم العنف ضد المرأة، بالإضافة إلى سبع مبدعات من مبدعات الهيئة في المجالات الفنية والأدبية بجانب 9 من الشخصيات النسائية على مستوى المحافظة.
كما يتضمن الحفل تكريم 27 أما مثالية على مستوى الهيئة من كافة محافظات مصر، ويختتم الاحتفال بفاصل غنائي للفرقة المصرية للموسيقى العربية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟