رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جولة مفاجئة بالمحلة الكبرى تحرر 53 محضرًا وتشطب 75 موظفًا

الخميس 19/يناير/2017 - 08:12 م
رئيس مدينة المحلة
رئيس مدينة المحلة
إسلام الخياط-أحمد مهنا
طباعة
شنت لجنة تابعة لإدارة الرقابة والمتابعة بمجلس مدينة المحلة الكبرى حملة مفاجئة على عدد من المستشفيات والمصالح الحكومية المختلفة بالمركز والمدينة لمتابعة سير العمل وانتظامه ورصد حالات الإهمال والمشاكل داخل تلك المصالح، وذلك بناء على تعليمات من رئيس المدينة تامر أبو النجا.
وتفقدت اللجنة مستشفى حميات المحلة لمتابعة سير العمل بالمستشفى، وتبين تغيب أحد الأطباء وتركه العمل بدون إذن، كما تم رصد مخالفة تتعلق بترك سجل توقيع الحضور مفتوحًا، رغم تجاوز الوقت الرسمى المسموح للتأخير، وتمت إحالة الأمر للتحقيق.
وتمت متابعة العمل داخل مستشفى صدر المحلة، وتبين انتظام العمالة بالمستشفى وتسجيل حالة غياب واحدة لممرض، وفى ديوان المركز والمدينة أسفرت المتابعة عن رصد 75 حالة غياب تم شطبهم و48 حالة تأخير ممن تجاوزوا وقت التوقيع الرسمى.
كما حررت اللجنة 28 محضر مخالفة تموينية لعدد من أصحاب المحلات التموينية ببندر المحلة تنوعت ما بين عدم إعلان للأسعار وعدم حمل شهادة صحية ومحلات بدون ترخيص وعرض لحوم مكشوفة وتحرير 25 محضرا آخر لعدد من محلات بيع السلع التموينية بقرى مركز المحلة تنوعت ما بين بيع زائد عن التسعيرة وخبز ناقص الوزن بأحد المخابز وعدم الإعلان عن الأسعار وإدارة نشاط بدون ترخيص وعدم وجود شهادة صحية وعدم الإعلان عن استبدال أسطوانة غاز وتجميع سلع تموينية للبيع بالسوق السوداء.

الكلمات المفتاحية

"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟