رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. وفاة المخرج أحمد السبعاوي.. أول ظهور للإعلامية إيمان عز الدين بعد الحادث.. السقا يتصدر "جوجل" بعد أزمة نجله "ياسين".. "البدلة" نمبر وان في أفلام عيد الأضحى

الثلاثاء 28/أغسطس/2018 - 08:00 م
مساء الفن
مساء الفن
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرز تلك الأخبار: 
تصدر فيلم «البدلة» للفنان تامر حسني، إيرادات عيد الأضحى، إذ حقق مليون و720 ألفًا و095 جنيهًا سابع أيام العيد.
ويشارك فى بطولته، كل من تامر حسنى، أكرم حسني، دلال عبدالعزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج وليد منصور.
وجاء فيلم "تراب الماس " فى المركز الثانى بإجمالي إيرادات وصل إلى 769 ألفًا، 769 جنيها وهو من بطولة آسر ياسين، منة شلبى، صابرين، محمود حميدة، إياد نصار، ماجد الكدوانى، عزت العلايلي، ومحمد ممدوح، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد.
يحتفل مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية بمرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج العالمي يوسف شاهين.
ويقام حفل يتضمن لقطات من افلامه، من خلال عزف حي لأكثر من ٥٠ عضوا من الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هشام جبر، لمختارات من الموسيقي التصويرية لأفلامه.
احتل الفنان أحمد السقا المركز الاول في تريند "البحث" على "جوجل"، عقب نشر نجله ياسين تفاصيل أزمته النفسية التي يمر بها.
وقد فاجأ ياسين متابعيه مؤخرا على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» بالاعتراف بمعاناته من «مشاكل نفسية» منذ فترة كبيرة، موجهًا الشكر لوالدته «مها الصغير» على مساعدته فى الخروج من هذه الأزمة.
خرجت الإعلامية إيمان عز الدين، من غرفة العمليات، صباح اليوم، بعد جراحة معقدة استمرت 5 ساعات.
يذكر أن حالة الصحية للإعلامية مستقرة إلى حد ما، مع وجود كسور مضاعفة فى القدم اليمنى وارتشاح فى المخ، وكدمات وسحجات فى عدة أماكن.
وكانت الإعلامية ايمان عز الدين، قد انتقلت أمس إلى مستشفى القاهرة التخصصي، لإجراء عملية جراحية وعدة فحوصات طبية، بعد تعرضها لحادث سير مروع.
توفي، صباح اليوم، المخرج أحمد السبعاوي، بعد صراعٍ مع المرض عن عمر ناهز 90 عامًا.
وتُقام صلاة الجنازة من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة العصر.
اتجه السبعاوي للعمل بالسينما في بداية خمسينيات القرن العشرين، وعمل مساعد مخرج لعدد ضخم من الأفلام، من أهمها "رصيف نمرة 5 "، "أنا حرة"، "رسالة من امرأة مجهولة"، بعدها اتجه إلى الإخراج، ومن أهم أعماله كمخرج "عنتر شايل سيفه"، "الأستاذ يعرف أكثر"، "أبو زيد زمانه"، كما أخرج عدة أعمال تليفزيونية، مثل "العصيان، أشرار وطيبين، النهر والتماسيح".
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟