الأربعاء 12 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

حصر أموال الإخوان: البت في تظلم شقيق حسن مالك خلال 10 أيام

حسن مالك
حسن مالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال مصدر قضائى: إن لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس، شكلت لجنة ثلاثية لفحص ودراسة التظلم المقدم من محمود مالك شقيق حسن مالك وزوج الفنانة حنان ترك.

وأكد المصدر القضائي أن اللجنة في انتظار تحريات الأمن الوطني حول محمود مالك وشركاته، لمعرفة ما إذا كان منتميا لجماعة الإخوان من عدمه، مؤكدا أنه في حالة التأكد من عدم انتمائه لجماعة الإخوان سوف يتم رفع الحظر عن ممتلكاته وأمواله، وأشار إلى أنه من المقرر إصدار قرار بشأن التظلم في غضون 10 أيام من الآن.

كان الممثل القانوني لشركة روومز للتجارة والتوكيلات التجارية تقدم بتظلم ضد القرار الصادر من لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان بالتحفظ على شركة روومز "صالوني للأثاث ".

وأكد المصدر أن اللجنة تدرس المستندات المقدمة من الممثل القانوني لشركة "روومز" والتي يوضح فيها عدم صلة شركة "روومز " للتجارة لشركات حسن مالك ولا تدخل ضمن مجموعة "مالك جروب".

كانت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس، مساعد وزير العدل، أصدرت قرارًا بالتحفظ على 66 شركة من الشركات التابعة لجماعة الإخوان ومن ضمنها شركات "مالك جروب " المملوكة للقيادي الإخواني حسن مالك، وشركات للقيادي الإخواني خيرت الشاطر.