الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

رابطة خريجي الأزهر تكرم 35 وافدا في مسابقة القرآن الكريم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كرمت الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، 35 طالبا وطالبة من الوافدين، في مسابقة القرآن الكريم، بالتنسيق مع برلمان الطلبة الوافدين بالأزهر الشريف.
وقال أسامة ياسين - نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة إنَّ عدد الطلاب الفائزين في المستوى الأول - القرآن كاملًا بلغ 25 طالبًا تم منحهم جائزة مادية بقيمة 1000 جنيه لكل طالب، وفي المستوى الثاني ثلاثة أرباع القرآن 10 طلاب منح كل منهم ما بين 500 و300 جنيه.
وأشاد الدكتور محمد عبدالفضيل القوصى وزير الأوقاف الأسبق وأستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر. بمستوى الطلاب في حفظ وتلاوة القرآن الكريم ناصحًا أياهم قائلا: " عليكم بالتمسك بمنهاج القرآن الكريم فبتمسككم به صلاح دينكم ودنياكم، واعلموا انكم بحفظكم وتلاوتكم لكتاب الله تتعبدون به وتتقربون به إلى الله".
وأضاف "نحن كمسئولي الرابطة نعمل على بذل المزيد من الجهد ومد يد العون لكم لتيسير ذلك عليكم، وذلك بإقامة دروس التحفيظ والتلاوة والتفسير على أيدى المتخصصين وإقامة المسابقات القرآنية كل عام لتفعيل دوركم للمشاركة في كل ما من شأنه ترسيخ القيم النبيلة وبث روح التنافس بينكم في حفظ كتاب الله تعالي والتشجيع على تلاوته تلاوة صحيحة بعيدًا عن التحريف والتشويه".