الأحد 21 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

رئيس جامعة دمياط لـ"من أجل مصر": نطمح لنشاط طلابي واقعي ومختلف

جامعة دمياط
جامعة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اجتمع اليوم الأحد الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة   دمياط  برواد ومقرري أسرة من أجل مصر بالجامعة لمناقشة أنشطة الأسرة ومشاركتها المجمعية انطلاقاً من اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية وإيماناً منها بأهميتها في بناء الشخصية القيادية لدى الطلاب والقادرة على صناعة المستقبل.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومحمد رفعت مدير عام رعاية الطلاب.

 تبادل رئيس الجامعة الآراء والمقترحات مع الطلاب وآليات تطوير الأنشطة الطلابية وسبل التعاون بين الأسر في جميع كليات الجامعة لتعزيز وتنمية روح المنافسة الشريفة والبناءة , موجهاً سيادته رواد الأسرة بإعداد خطة معلنة تشمل مقترحات جديدة وأفكار خارج الصندوق لأنشطة تهدف لخدمة الجامعة والمجتمع .

وحرص رئيس الجامعة في كلمته على تقديم الشكر لرواد الأسرة ومقرريها على مشاركتهم الفعالة وتنظيمهم للفعاليات والأنشطة الطلابية .

شهد رئيس جامعة  دمياط اختتام فعاليات المشروع القومي لتأهيل وتدريب القيادات الطلابية المقام تحت شعار ( شباب مصر ... مستقبل الجمهورية الجديدة) بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة , والذي استمرت فعالياته على مدار ثلاثة أيام ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 28 فبراير 2024 عقدت خلالها ورش عمل لطلاب الإتحاد والأسر والطلابية شملت أنشطة ثقافية وفنية ورياضية وعلمية وجوالة ومحاضرات توعوية عن مخاطر الطلاق والمشاكل المجتمعية.

جاء ذلك بحضور  الدكتور محمد عماشة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مصطفى محمود الأستاذ المساعد بقسم الاجتماع بكلية الآداب.

جدير بالذكر أن المشروع القومي لتأهيل وتدريب وتوعية القيادات الطلابية بالجامعات يهدف إلى إعداد وتأهيل القيادات الطلابية وتشجيع شباب الجامعات على المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع.