الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

منتخب الميني فوتبول يكتسح الصومال في افتتاح البطولة العربية بالقاهرة

منتخب مصر
منتخب مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اكتسح المنتخب المصري للميني فوتبول نظيره الصومال بنتيجة 14/2 في افتتاح مباريات النسخة الأولى من البطولة العربية للميني فوتبول للمنتخبات التي تقام في مصر على ملاعب إيرو سبورت المطار، خلال الفترة من 24 إلى 28 من فبراير الجاري.

سجل أهداف مصر، محمود الشناوي الذي افتتح أهداف البطولة في الدقيقة 3، عادل مجدي "هدفين"، إيهاب طه، زكريا أحمد"4 أهداف"، طارق باهي، أحمد بخيت "هدفين"، جمال مبروك، أحمد جابر إبراهيم، محمود جمال فاروق.
فيما سجل هدفي الصومال، عبدالشكور أحمد، محمد جبريل.

وشهد حفل افتتاح البطولة الذي انطلق قبل المباراة، مجموعة من العروض الفنية لمجموعة من الأطفال، بطلات الجمباز ، وتضمن الحفل عرضًا للفنون الشعبية والتنورة، بالإضافة إلى فقرة غنائية قدمها المطرب الصاعد عمر عبد الوهاب، والذي قدم مجموعة من الأغاني الوطنية.

وضمت قائمة منتخب مصر في البطولة كلًا من: هشام خميس، علي غزال، مروان عيسى، طارق باهي، جمال محمد مبروك، محمود ضاحي، محمود السيد، أحمد جابر إبراهيم، عبدالرحمن إبراهيم، أحمد مصطفى، محمود جمال فاروق، أحمد بخيت، عادل مجدي كامل، زكريا أحمد، إيهاب طه.

ويتكون الجهاز الفني من، أنسي نبيل مديرًا فنيًا، شريف عبد السلام مدربًا  عامًا، عصام أحمد مدربًا، ياسر عزت مدربًا لحراس المرمى، لواء طبيب محمد رضا عوض طبيبًا، أشرف الليلي، أخصائي علاج طبيعي، السيد رجب إداري المنتخب.

ويشارك في البطولة العربية كلًا من: الصومال، ليبيا، تونس، لبنان، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وفيما يلي مواعيد مباريات منتخب مصر المتبقية في البطولة:

مصر & تونس في الساعة الخامسة والنصف من مساء الأحد الموافق 25/2/2024

مصر & ليبيا في الساعة الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء الموافق 27/2/2024

مصر & لبنان في الساعة الرابعة من مساء الأربعاء الموافق 28/2/2024.