الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

"الفشل الدراسى عزرائيل الطلبة".. فتاة تنتحر بحبة غلة فى منشأة القناطر لسقوطها فى الثانوية العامة.. وطالب يشنق نفسه بحبل غسيل بحدائق الأهرام لرسوبه ٣ مرات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

اعتقدوا أن هذا نهاية المطاف، طفح بهم الكيل وسئموا من الحياة بعدما شعروا بالفشل، وأخذوا يبحثون عن نظرة تطيب خاطرهم لكنهم لم يجدوا سوى تأنيب ضمير وسخرية، هذا هو حال الطلبة والطالبات الراسبين الذين لم يجدوا حلا للتخلص من تأنيب الآخرين لهم وفشلهم سوي بالانتحار.


فى منطقة منشأة القناطر، قامت طالبة بتناول مادة سامة عبارة عن حبة غلة لإنهاء حياتها بعدما رسبت فى الثانوية العامة، تلقي المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال فتاة في العقد الثاني من عمرها مصابة بحالة فقدان للوعي ولقيت مصرعها خلال محاولة إسعافها وادعاء تناول مادة سامة.

بالانتقال والفحص وسؤال أهل المتوفاة، أفادوا بإقدامها على إنهاء حياتها بتناول حبة حفظ الغلال السامة، لمرورها بأزمة نفسية لرسوبها في المرحلة الثانوية، ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجرى التحفظ على الجثمان داخل ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

أما فى منطقة حدائق الأهرام فعثرت الأجهزة الأمنية على جثة طالب فنون تطبيقيه مشنوقا داخل منزله.وبسؤال والده قال إن نجله فاشل دراسيا ورسب ٣ مرات متتالية فى مرحلة الثانوية العامة مسبقا، وكذلك رسوبه فى إحدى المواد الدراسية فى الفرقة الثانية بكلية الفنون التطبيقية، الأمر الذي أصابه بأزمة نفسية وأدخله فى نوبة اكتئاب.

وفى آخر لحظات حياته طلب الشاب من والده المكوث بمفرده داخل غرفته، وحينما ظل الشاب بمفرده عدة ساعات قام والده بالدخول للاطمئنان عليه فوجده معلقا بحبل غسيل بسطح الغرفة.

تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوقا داخل شقته بمنطقة حدائق الأهرام بدائرة القسم

بالانتقال والفحـــص تبين العثور علي جثة شاب في العقد الثالث من عمره مشنوقا ومدلى بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة وبسؤال أهلية المتوفى أفادوا بإقدامه علي إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسية ولم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.