الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك ينتخب.. 24 ساعة ساخنة فى القلعة البيضاء ..واللافتات والكشوف "تشعل" الانتخابات

نادي الزمالك
نادي الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يشهد نادي الزمالك غدا الجمعة حدثا مهما بالنسبة لجماهير القلعة البيضاء، حيث رفعت إدارة النادي حالة الاستعداد القصوي من أجل استقبال أعضاء الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وخاطبت إدارة نادي الزمالك الجهات الأمنية من أجل تأمين النادي غدا، فضلا عن مخاطبة وزارة الصحة لتوفير سيارات إسعاف تحسبا لأى ظروف أو متاعب قد يتعرض لها الناخبون .

وكثف المرشحون من تحركاتهم فى الساعات الأخيرة بين الأعضاء عن طريق الجلسات أو التواصل عن طريق الهواتف أو الزيارات المنزلية وأيضا على حسابات التواصل الاجتماعى بعد أن منع مرتضى منصور الدعاية الانتخابية داخل النادى.

وأثارت اللافتة التى نسبت لأعضاء عمومية أعضاء الجمعية العمومية فى الزمالك حالة من الاستياء بين المرشحين من خارج قائمة المستشار بعد أن تضمنت اللافتة بعض السباب لهم والتقليل من شأنهم واتهامهم بخراب النادى ما أشعل الموقف سخونة خاصة أن اللافتة نسبت لأعضاء العمومية .

وتشهد انتخابات الزمالك معركة ساخنة وخاصة على مقعد الرئاسة التى يتنافس عليها مرتضي منصور رئيس النادي الحالي وعمر هريدي وأحمد سليمان.

وظهرت أزمة جديدة خلال الساعات الماضية خاصة بالكشوف الانتخابية الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية ، حيث فوجئ عدد من المرشحين باستبعاد أسماء كثيرة يحق لها التصويت فى الانتخابات من الكشوف التى تم تعليقها فى النادى.

هذه الكشوف تغيرت حتى الآن لأكثر من 3 مرات بسبب اعتراض المرشحين، حيث لاحظ البعض حتى من المرشحين استبعاد أسمائهم.

أزمة أخرى وهى وجود ما يقرب من 112 ألف عضوية فى هذه الكشوف منها من توفى ومنها من سقطت عضويته ومنهم من لم يدفعوا الاشتراكات منذ سنوات.

عدد من المرشحين ومن الأعضاء الذين لم يجدوا أسماءهم سيتوجهون إلى الجهة الإدارية لتقديم شكوى وطلب إضافة أسمائهم .

وعلى صعيد متصل شددت إدارة القلعة البيضاء والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على إدارة النادى عدم المشاركة فى أى دعاية انتخابية لأى مرشح ، وتوعدت بتوقيع عقوبات رادعة على من يخالف التعليمات ، كما طالبت إدارة النادي واللاعبين التركيز فقط مع الفريق الذى يستعد لمواجهة مهمة يوم السبت المقبل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ضمن ذهاب الجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تشهد تدريبات الزمالك اليوم عودة اللاعبين الدوليين: محمد أبوجبل ومحمود حمدي «الونش» ومحمود علاء وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد «زيزو» بعد أن منحهم الجهاز الفني  راحة لمدة ثلاثة أيام عقب عودتهم إلى القاهرة بعد المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اختتمت منافساتها بالكاميرون الأحد الماضي.

واستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على المهاجم الذي يقود هجوم الفريق فى مباراة بترو أتليتكو الأنجولي.

ومن المنتظر أن يدفع كارتيرون بسيف الدين الجزيري فى مباراة بترو أتلتيكو كمهاجم أساسي كونه يمتلك خبرات دولية فى المباريات الكبيرة، على أن يتم الاحتفاظ بمحمد أوناجم على دكة البدلاء للاستعانة به وفقا لسير المباراة كورقة رابحة.

ومن المنتظر أن يعقد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة جلسة مع محمد أبو جبل حارس الفريق من أجل حسم ملف التجديد له بعد الاطمئنان على نتيجة الانتخابات المزمع إقامتها غدا فى مقر النادى بميت عقبة.

وحدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مبلغًا خرافيًا لبيع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر لأي نادٍ يرغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتألق أبو جبل بشكل لافت للنظر مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا التي خسرها الفراعنة من السنغال بركلات الترجيح، حيث نال أبوجبل إشادة كل متابعي كرة القدم حول العالم.

وقال ‏مرتضى منصور «محمد أبو جبل يساوي دلوقتي 600 مليون جنيه».