الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

زوجة مهندس الدقهلية تكشف تفاصيل آخر مكالمة مع زوجها قبل قتله

المهندس أحمد عاطف
المهندس أحمد عاطف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت زوجة مهندس الدقهلية أحمد عاطف، المقتول غرقًا تفاصيل جديدة في واقعة مقتل زوجها على يد صديقه . 

وأبدت دعاء عبد العزيز، أرملة مهندس الدقهلية أحمد عاطف، المقتول غرقًا، خلال تصريحات تلفزيونية ، مساء اليوم الأربعاء ، صدمتها الكبيرة بعد قتل زوجها على يد صديقه، قائلة "مش متخيلة أن صديق زوجي هو اللي ممكن يقتله .

وتابعت أن الصدمة الأولي في حياتي هي مقتل زوجي علي يد صديقه والصدمة الثانية هي أن صديقه هو القاتل . 

وكشفت زوجة المهندس المقتول آخر مكالمة دارت بينها وزوجها قبل مقتلة ، موضحة  "كنت بجهز شنط الولادة لأنني كنت حامل، وقال لي هتوحشيني، وزوجي كان متوجه لصديقه كي يحصل على أمواله منه".

واستطردت "في آخر مكالمة مع زوجي، قالي إنه متواجد على كوبري مع صديقه لأن سيارته عطلانة، وتلك المكالمة كانت قبل ارتكاب الجريمة بدقائق"، مختتمة "لما كلمت صديق زوجي تاني يوم عشان أسأله عن مكان زوجي لقيته مرتبك، وقالي أحمد خد تاكسي وماشي".

وتابعت زوجة مهندس الدقهلية قائلة "كانت هناك تعاملات مالية بين زوجي وصديقه، وكان زوجي يمهل صديقه فترات كبيرة لاستعادة الأموال".

وأضافت “عبد العزيز”، "زوجي كان دائما بيساعد المتهم بإصلاح العلاقة بينه وزوجته، وكان دائما يحل مشاكل صديقه مع زوجته علشان متوصلش للطلاق بينهما مردفة كان جزاء زوجى  الله يرحمه أنه يموت على يد صديقه وكان جزاء أعماله الكويسة مع صديقة أن الخائن يحرم أطفاله من أبوهم .