الخميس 26 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

الشناوي: لو أراد معز مسعود اللجوء للقضاء فعليه مقاضاة والد حلا شيحة

طارق الشناوي
طارق الشناوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام الناقد الفني "طارق الشناوي" بالرد علي الرسالة العنيفة التي وجهها له الداعية "معز مسعود" زوج الفنانة “حلا شيحة”، والتي توعد فيها مسعود بمقاضاة الشناوي بعد استضافة الأخير في برنامج "نص الكلام" المذاع عبر فضائية «النهار».

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لـ «البوابة نيوز» :"الكلام اللى قلته ليس منى ولكن من كلام والد حلا شيحة عندما قال في احدي القنوات الفضائية ان ابنته اختطفت، ومن رأيي أن يرفع معز مسعود دعوى على والد زوجته الفنان التشكيلي أحمد شيحة مش عليا".

وأضاف الشناوي انه من الصعب أن يقول أب ابنتي اختطفت إلا عندما يشعر بألم شديد تجاه ابنه، قائلا: أنا تعاملت مع الأمر كناقد فني ونقلت ما قاله الفنان التشكيلي أمام الجمهور، ولم أتحدث عن أمور تخص بيت معز مسعود وزوجته حلا شيحة واذا تم استدعائي لرفع دعوي قضائية سوف أقول ما صرحت به لكم.

واستكمل الشناوى: "أنا لم أقتحم شيئا خاصاً وسبق وأن حلا شيحة وزوجها  تبادلا العديد من المنشورات فيما يخص حياتهما الشخصية علي مرأي ومسمع الجميع، وهنا يتم نقل الشيء من الخاص للعام ومن حق أي إنسان أو صحفى أو ناقد أن يقول رأيه، لأن معز هو من أحال الخاص إلى العام وليس طارق الشناوى.

وكان مسعود قد اتهم الشناوي علي حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأنه تعمّد الإساءة إلى شخصه وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة، وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعًا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية.