الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

نيابة مصر الجديدة تصرح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها في حادث سير

سيارة اسعاف _ صورة
سيارة اسعاف _ صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت نيابة مصر الجديدة اليوم السبت، عن مناظرة جثة سيدة لقيت مصرعها في حادث تصادم سيارتين، انها جثة لربة منزل في العقد الثالث من عمرها، توفيت نتيجة اصابتها بنزيف داخلي ادي إلي توقف الدورة الدموية وكدمات متفرقة وكسور متنوعة في أنحاء جسدها ،وأنها غارقة في دمائها. 

كانت نيابة مصر الجديدة امرت بالتصريح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها في تصادم سيارتين أمس الجمعة واستعلمت عن الحالة الصحية لاثنين آخرين أصيبوا في نفس الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وكانت سيدة لقيت مصرعها وأصيب 2 آخرين في حادث تصادم سيارتين بكوبري الجلاء بمنطقة مصر الجديدة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى كوبري الجلاء بمنطقة مصر الجديدة بوقوع حادث مروري. وانتقل رجال مرور القاهرة إلى مكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث.

 وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة..  وقام رجال مرور القاهرة برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية مرة أخرى.