الجمعة 17 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

تدريبات بدنية لحازم إمام وشيكابالا استعدادا للمحلة

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في الجيمانزيوم على هامش تدريبات الفريق مساء اليوم السبت بمعسكر برج العرب.
ويخوض الزمالك تدريباته على ملعب فندق إقامته ببرج العرب، في ظل خوضه معسكرا مغلقا استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.
وخاض شيكابالا وحازم إمام تدريبات بدنية بناء على طلب الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل الوصول لحالة بدنية جيدة خلال الوقت الحالي.
وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة أمام غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويخوض فريق الزمالك خلال معسكره بالإسكندرية مباراتين وديتين مع منتخب القسم الثاني، وفريق أبها السعودي، وذلك أيام 26 و29 من الشهر الجاري، حيث يأمل كارتيرون من خلال المباراتين لتجهيز اللاعبين للوصول لمستوي بدني وفني مميز .
ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 61 نقطة وذلك بعد أن خاض 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 48 هدفا ودخل مرمى الفريق 18 هدفا.