رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: مسلسل الاختيار يكشف الوجه الحقيقي للإرهاب الممول

الأحد 18/أبريل/2021 - 12:03 ص
البوابة نيوز
محمد عبدالهادي
طباعة
أشاد النائب الدكتور أحمد عاشور عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية والعمرانية، بمسلسل الاختيار 2، كما وجه الشكر لأبطال ومخرج مسلسل "الاختيار" الذى أثار شهرة عالمية أثناء وبعد عرضه على شاشات التلفزيون خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه قدم صورة رائعة، وحمل صدقا حقيقيا، ولم يقتصر الرسالة التى حملها على المصريين فقط.
وأكد " عاشور"، أن هناك يقظة حقيقية من القائمين على صناعة المحتوى الدرامي في مصر، لاسيما في ظل تقديم ثلاثة أعمال توضح جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة الإرهاب وجماعات التطرف.
و أضاف " عضو لجنة القوى العاملة"، أننا الآن أمام جيل مختلف وزرع الانتماء والولاء بداخله يمكن تحقيقه من خلال تقديم جرعة درامية جذابة، لاسيما أن لدينا أبطالا من الجيش والشرطة قدموا أرواحهم تضحية وأشخاصا خانوه وحاولوا النيل من وحدة شعبه لصالح جماعات معادية لمصر، مبينا أن مثل هذه الأعمال هي تجسيد لهويتنا والتضحيات التي قدمها هولاء الأبطال.
وأشار " عضو مجلس النواب "، إلى أن مسلسل الاختيار سواء الجزء الأول والثاني الآن يقدم صورة رائعة، كما أنه يحمل صدقا حقيقيا، مؤكدا أن مايتم تقديمه في الاختيار 2 لم يكن به مبالغة، حيث إنها وقائع حقيقية رغم ما تحمله من قسوة للمصريين وهذا أمر لافت للنظر.
وأضاف "عضو مجلس النواب"، أن المسلسل يهدف إلى توجيه رسالة قوية إلى مصر والعالم بأكمله، حيث تشير إلى مدى قوة الدولة المصرية في الدفاع عن أرضها وتطهيرها من العمليات الإرهابية، كما أنه يهدف إلى كشف الوجه الحقيقى للإرهاب الأسود الممول من بعض دول وأجهزة لدعم الإرهاب.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟