رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"البوابة" تكشف سر تجاهل ليفربول لإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 03:55 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب - بلال السييسي
طباعة
أثار نادي ليفربول الإنجليزي، جدلًا كبيرًا بعد تجاهله نبأ إصابة محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف الريدز، بفيروس كورونا المستجد.
وأصيب صلاح بفيروس كورونا، خلال فترة التوقف الدولي، وغاب عن مباراتي المنتخب الوطني، أمام توجو، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، حيث انتصر الفراعنة في المباراة الأولى بهدف، وعادوا لتكرار الانتصار في المباراة الثانية بثلاثة أهداف لهدف.
وتعد إصابة "صلاح" بالفيروس المستجد، بمثابة ضربة قوية لليفربول، حيث سيغيب اللاعب بذلك عن مباراة ليستر سيتي، المقرر لها اليوم الأحد، ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي، كما سيغيب عن مباراة أتلانتا، المقرر لها 25 نوفمبر الجاري، ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا، كما تحوم الشكوك، حول مشاركة اللاعب في مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي.
وعدم إشارة ليفربول لإصابة الفرعون المصري بالفيروس المستجد، تسبب في تسأل الكثير من عشاق اللاعب عن سبب تجاهل النادي الإنجليزي لنبأ إصابة النجم الأبرز بالفريق، مما دفع "البوابة"، للتواصل مع المركز الإعلامي للنادي الإنجليزي لاستطلاع رأيه في سبب تجاهل نبأ إصابة صلاح، إلا أنه رفض الرد بشكل رسمي عن الأمر، لكن أكد مصدر داخل "الريدز"، أنه يوجد حالة استياء بين مسئولي النادي الإنجليزي بسبب عدم التزام، لاعب المنتخب الوطني، بالإجراءات الاحترازية في فرح شقيقه، إلا أنه لن يتم فرض أي عقوبة على صلاح.
وأكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، تصريحات مصادرنا داخل النادي الإنجليزي، حيث علق على إصابة صلاح، في تصريحات صحفية قائلًا: محمد صلاح وصل يوم الجمعة إلى ليفربول لكن اللاعب لن يكون متاحًا أمام ليستر سيتي في المباراة بسبب الإصابة.
وأضاف المدرب الألماني: لا يوجد الكثير لنصرح به للإعلام في الحقيقة، حفل زفاف الأخ هي لحظة مميزة للحقيقة، لاعبو الفريق ملتزمون بشكل لا يصدق، وما حدث أمر طبيعي وتواصلت مع الإدارة وتفهمت الموقف".
ووصل صلاح، ومحمد النني، لاعب وسط الفراعنة، المحترف ضمن صفوف ارسنال الإنجليزي، يوم الجمعة الماضي، إلى إنجلترا على متن طائرة مجهزة طبيًا، لاستكمال رحلة علاجهما من الإصابة بفيروس كورونا؛ أملًا في شفائهما مبكرًا، للمشاركة من جديد مع ناديهما في منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
واتفق ليفربول وأرسنال مع اتحاد الكرة، على إرسال طائرة خاصة، لنقل صلاح والنني إلى إنجلترا، بعدما أصيبا بكورونا، أثناء تواجدهما في معسكر المنتخب الوطني، واتفق عملاقي إنجلترا على تقاسم تكاليف استئجار الطائرة الخاصة.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟