رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أحمد سمير فرج" رئيسًا لفريق الخبراء المختصين بحماية المستهلك بالجامعة العربية

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 05:37 م
البوابة نيوز
داليا عبدالقادر
طباعة
عقد الخبراء والمختصون في مجال حماية المستهلك من الدول العربية اجتماعهم الثامن بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بتاريخ اليوم 26/10/2020، بمشاركة 18 دولة عربية بهدف التأكيد على أهمية ملف حماية المستهلك في إطار منظومة العمل العربى المشترك باعتباره أحد الأركان المهمة في تحقيق السوق العربية المشتركة.
وشهد الاجتماع انتخاب الدكتور أحمد سمير فرج رئيس جهاز حماية المستهلك بجمهورية مصر العربية، رئيسًا للفريق العربى لحماية المستهلك لمدة عام، والذى ألقى كلمة رحب فيها بالسادة الخبراء والمختصين في مجال حماية المستهلك مؤكدا على أهمية التعاون العربى في مجال حماية المستهلك كأحد ركائز الوصول إلى إطار موحد لحماية المستهلك بالدول العربية وإنشاء إنذار مبكر بين الدول العربية كخط دفاع أول للحماية من المنتجات العابرة للحدود الضاره بصحة وسلامة المستهلك العربي فضلا عن التعاون الفني والمعرفي كأحد الوسائل الداعمة للسوق العربية المشتركة.
وأكد سمير أن جهاز حماية المستهلك المصري قام بتجميع كافة القوانين العربية في مجال حماية المستهلك في مجلد واحد وقدمه للجنة كنواة لصياغة الإطار الموحد الذي يتم مناقشته الآن تمهيدًا لاعتماده الجلسة القادمة.
ويأمل أن تشهد الدورة الحالية رئاسة سيادته تنفيذ كافة الخطط المستهدفة باللجنة، لتعود بالنفع على الاقتصاديات العربية وعلى المستهلك العربي.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟