رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جمعية الأورمان تعيد تأهيل ودعم 8 مدارس بمحافظة الدقهلية

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 11:19 ص
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان في تصريحات له اليوم الأربعاء، أن الجمعية قامت بإعادة تأهيل ودعم (8) مدارس بقرى مراكز محافظة الدقهلية، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الاقتصادية الكبرى.
واكد شعبان ان المدراس التى تم دعمها واعادة تأهيلها بمحافظة الدقهلية هى مدرسة ميت العز الإعدادية ومدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بقرية دقادوس ومدرسة كفرالمقدام الابتدائية والإعدادية بمركز ميت غمر، ومدرسة شبراهور الابتدائية ومدرسة عبدالباعث النجار الابتدائية بقرية طماى الزهايره بمركز السنبلاوين، ومعهد 38الدرافيل بنات بقرية الحفير بمركز بلقاس، ومدرسة المطرية الثانوية الفنية للبنات بمركز المطرية.

وأوضح شعبان ان الدعم المقدم شمل تطوير المبانى وصيانة كاملة للمدارس وتوريد ديسكات وسبورات داتا شو وشاشات عرض وتجهيز المعامل وعمل صيانة شاملة لدورات المياه والكهرباء.

وأشار شعبان إلى أن الإهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط انسانى خيرى بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها الخيرى قبل أكثر من عشرين عامًا وأنها تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها ونجحت خلالها في تطوير ودعم عشرات المدارس والتي امتدت لنواحي وأنشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير في مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظة الدقهلية.

يذكر أن جمعية الأورمان نفذت عدد هائل من الخدمات والمشروعات الخيرية خدمة لأهالى محافظة الدقهلية وبخاصة النطاقات الأكثر احتياجًا ومنها توزيع المشروعات التنموية الصغيرة ومتناهية الصغر وتوزيع المساعدات الموسمية من كراتين رمضان ولحوم الأضاحى وبطاطين الشتاء واعادة اعمار وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وتقديم خدمات طبية مميزة منها وتوقيع الكشف على عيون الالاف من سكان القرى الأكثر احتياجًا في مجالات العيون والقلب واجراء الجراحات المطلوبة لهم.

"
مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟

مع زيادة عدد الإصابة بفيروس كورونا عالميا.. هل توافق على عودة الإجراءات الاحترازية؟