رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نادي القضاة: نرجو التزام الصمت حتى ظهور التحقيقات في قضية الطالب المتحرش

الأحد 05/يوليه/2020 - 01:50 ص
المستشار رضا محمود
المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي القضاة
محمد النجار
طباعة
طالب المستشار رضا محمود السيد، المتحدث باسم نادي القضاة، من وسائل الإعلام والرأي العام عدم الخوض في التحقيقات بشأن قضية تحرش الطالب بالفتيات، موضحًا أن القضية حاليًا في يد النيابة العامة والتى هي أمينة عليها.
وتابع السيد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أرجو من الجميع الالتزام بالصمت حتى ظهور التحقيقات، كما يجب الصمت عن القضية لأنها حاليًا قيد التحقيقات القضائية ولا يجوز الحديث عنها، موضحًا أنها الآن تجري بميزان العدل وليس ميزان فيس بوك.
وأكمل متحدث نادي القضاة، أن المشهد أصبح عبثيًا بسبب الخوض في التحقيقات، كما أن النائب العام يتخذ الاحتياطات اللازمة في إظهار الحقيقة للجميع، ولكن الخوض في تفصيلات شهود أو تحقيقات أمر غير مقبول.

وكان المجلس القومي للمرأة أعلن عن تقدمه ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الواقعة الشهيره التى أثيرت مؤخرًا على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقيام مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على هذا الموقع لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسى بالفتيات، فضلًا عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات. 
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟