رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الجيزة: إزالة 15 عقارا مخالفا حتى سطح الأرض

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:03 م
البوابة نيوز
أمنية بكر
طباعة
أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه تم اليوم الأربعاء، ولليوم الثاني على التوالي إزالة 15 عقارا مخالفا بأحياء الهرم وجنوب الجيزة والوراق والطالبية وأبو النمرس وأوسيم وكرداسة في حملات استمرت على مدى اليوم.
وأشار إلى أنه تم اصطحاب المخالفين من خلال الأجهزة الأمنية إلى أقسام الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وأوضح محافظ الجيزة أن الأعمال شملت إزالة 4 عقارات مخالفة حتى سطح الأرض تصل ارتفاعاتها إلى 9 أدوار وتصل مساحات البعض منهم إلى 400م تم بناؤها بالمخالفة بمنطقة ترعة الإخلاص بحى الطالبية وإزالة 3 حالات بناء مخالف تتراوح إرتفاعتهم ما بين 3 إلى 6 أدوار بمنطقة المجزر الآلى وبجوار الدائري بحى الهرم.
وتابع محافظ الجيزة أنه تم إزالة 4 عقارات مخالفة تصل ارتفاعاتها إلى 5 أدوار بمنطقة عاشور أبو خضر بمركز أبو النمرس لافتًا إنه تم إزالة عقار بمنطقة أرض الليبي بحى الوراق وإزاله 2 عقار مخالف بحي جنوب الجيزة وإزالة عقار بطريق الكباش ببشتيل مخالف بأوسيم.
تم إزاله حالتين بناء مخالف بمدينة كرداسة شملت إزاله فيلا مقامه بالمخالفة على مساحه 200 م وقصر مكون من طابقين مقام على مساحة 500م بمنطقة الحاجر بالمنصورية بكفر حكيم.
كما تم إزاله تعديات على مساحة 400 م بمدينة الباويطي بالواحات البحرية وإزاله 5 حالات بناء مخالف وتعديات على أراضي زراعية بالمرازيق على مساحة 369 م بمركز البدرشين وإزالة حاله بناء مخالف بمنطقة برويش بالعياط على مساحة 218 م وإزالة 4 حالات تعديات وبناء مخالف بمركز ومدينة منشاة القناطر على مساحة 12 قيراطا وإزاله 3 حالات بناء مخالف بالحوامدية.
ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشددًا على عدم الاكتفاء بإزاله المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الإجراء القانوني.
يذكر أن محافظة الجيزة قد أزالت أيضا 16 عقارا مخالفا أمس في حملاتها التي تنفذها يوميًا لردع المخالفين ليصل إجمالي العقارات التي تم إزالتها على مدى يومين 31 عقارًا مخالفا.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟