رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط طالب أخفى ورقة الإجابة وحاول الهرب في لجنة لامتحانات الإعدادية ببنها

الأربعاء 22/يناير/2020 - 04:17 م
امتحانات - أرشيفية
امتحانات - أرشيفية
أسامه علاء
طباعة
شهدت لجنة الإعدادية بمدرسة القدس بإدارة بنها التعليمية، اليوم الأربعاء، واقعة اختفاء ورقة إجابة لأحد الطلاب، ويدعى "ا.ع"، عقب أدائه امتحان مادة الجبر. 
واكتشف ملاحظو اللجنة ومراقب الدور الواقعة وجرى استيقاف الطالب لعدم تسليمه الورقة، حيث أخفاها ورفض الإفصاح عن مكانها. 
تم إخطار طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية بالأمر، الذي أمر بإجراء التحقيقات وإحالة الطالب للشئون القانونية بالمديرية للتحقيق، وكشف ملابسات الواقعة وتحرير محضر إثبات حالة باختفاء الورقة. 
كان طلاب الإعدادية بمحافظة القليوبية قد أدوا امتحان مادة الجبر "اليوم" والذي جاء في مستوى الطالب العادي باستثناء نقطة في أحد الأسئلة للطالب المتفوق، حيث أدى 95 ألفا و538 طالبا الامتحانات في 407 لجان بمادة اللغة العربية والخط والإملاء على مستوى 12 إدارة تعليمية وسط إجراءات مشددة. 
وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الطلاب يؤدون الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.
وأشار إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، لذا فإنها تحتاج من المشاركين فيها إلى الحكمة في إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصًا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟