رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

خلافات مالية وراء إصابة سائق بمشاجرة في بنها

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 11:43 ص
إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية
أسامه علاء
طباعة
أصيب سائق بإصابات بالغة إثر مشاجرة مع صاحب كافيتريا وشقيقه، بسبب خلافات مالية بينهم في قرية الرملة مركز بنها، فيما تحرر المحضر اللازم بالواقعة.
البداية كانت بتلقى العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بلاغا من مستشفى بنها الجامعي بوصول "راضي.م"، سائق، السابق اتهامه في عدد 3 قضايا، مصاب بجرح نافذ بالبطن وجرى حجزه للعلاج، حيث قام صاحب كافيتريا وشقيقه بتمزيق جسد السائق، "شقيق زوجة الثاني"، باستخدام كوب مكسور، في مشاجرة بينهم بسبب الخلافات المالية، فيما جرى نقل المصاب للمستشفى وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث.
أخطر اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، وانتقل المقدم "أحمد عبدالمنعم"، رئيس مباحث مركز بنها، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المصاب "حمادة.ا.ع"، نقاش، وصاحب كافيتريا السابق اتهامه في قضية مخدرات، وشقيقه "عمر.ا.ع"، عامل، بمحل دواجن "زوج شقيقة المصاب"، السابق اتهامه في قضية مخدرات، على أثر وجود خلافات مالية سابقة بينهم وحال تواجدهم بالمقهى الخاص بالأول بناحية محل سكنهم تجددت الخلاف وتطورت إلى مشاجرة قام خلالها الثاني بالتعدي على المصاب بجزء من كوب زجاجي مكسور محدثًا إصابته المشار إليها.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وقرر الثاني أنه محدث إصابة المجني عليه.
"
هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟

هل توافق على منع مطربي المهرجانات من الغناء؟