رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

هاشتاج ريهام سعيد يتصدر تويتر عقب أزمة تصريحاتها الأخيرة

السبت 24/أغسطس/2019 - 03:17 ص
ريهام سعيد
ريهام سعيد
محمد النجار
طباعة
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم السبت هاشتاج "ريهام سعيد"، حيث تصدر الهاشتاج قائمة ضمن الأكثر قراءة علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحات ريهام سعيد الأخيرة حول البدناء في مصر والتي أثارت الرأي العام وغضب السوشيال. 
أثارت حلقتها في برنامج تليفزيوني تقدمه إعلامية شهيرة في مصر، جدلا كبيرا واتهامات بالتنمر واستهداف "سيدات مصر"، بعدما أبدت مقدمة البرنامج استياءها ممن يعانون من السمنة أو الوزن الزائد.
وكانت الإعلامية ريهام سعيد قالت في حلقة عن السمنة في برنامجها "صبايا الخير"، الذي يعرض على قناة الحياة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، الناس التخينة بتشوه المنظر".
وتابعت: "وانتي ماشية كدة بالإسدال أو العباية أو الجلابية فقدتي كل أنوثتك. فقدتي ضحكتك. فقدتي كل حاجة"، وخصصت سعيد الحلقة للحديث عن السمنة، وحذرت السيدات من أن تسبب السمنة مشكلات اجتماعية كثيرة لهن.
وتقدم المجلس القومي للمرأة بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد البرنامج، بحسب بيان صادر على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك".
وتضمن موضوع الشكوى: :الحلقة التي تحدثت فيها مقدمة البرنامج عن السمنة "التي أثارت استياء السيدات المصريات كما احتوت على عبارات وأوصاف لا تليق".
وطالب المجلس القومي للمرأة الذي يتبع مباشرة رئاسة الجمهورية، باتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل المجلس الأعلى للإعلام فى هذا الشأن.

"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟