رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

12.3 مليون مسافر بين دبي والهند في 2018

الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:20 ص
البوابة نيوز
رامي الحضري
طباعة
استقبل مطار دبي، أمس الأربعاء، الرحلة الافتتاحية للناقلة الهندية (فيستارا)، في احتفال خاص أقيم بهذه المناسبة، حضره القنصل الهندي في الامارات وعدد من كبار المسؤولين في المؤسسة والناقلة الجديدة.
وتُضيف الناقلة الجديدة - من خلال رحلتها اليومية المباشرة - المزيد من خيارات السفر بين مومباي ودبي لخدمة عشرات آلاف المسافرين الذين يسافرون بين هاتين المدينتين على مدار الساعة.
ومع الناقلة الجديدة يرتفع عدد شركات الطيران الهندية التي تخدم حركة السفر بين دبي والمدن الهندية الى ست ناقلات تسير 370 رحلة أسبوعيا الى 21 وجهة ومدينة هندية.
وقال مؤسسة مطارات دبي، في احصائيات اليوم الخميس: تعتبر الهند أكبر وجهة من حيث التعامل مع مطار دبي الدولي وارتفع عدد المسافرين بين هاتين الوجهتين الى 12.3 مليون مسافر في العام 2018، وحلت مدينة مومباي الهندية في المرتبة الثانية على راس قائمة المدن او المقاصد من حيث عدد المسافرين باجمالي قدره 2.5 مليون مسافر في العام الماضي.
وخلال الحفل قام يوجين باري نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي باستقبال ليزلي ثنج الرئيس التنفيذي لطيران فيستارا وصلاح شرف المدير التنفيذي لمجموعة شرف والقنصل العام للهند في دبي فيبول خلال الحفل حيث رحب بهم وأشاد بهذه الخطوة التي تعزز حركة السفر بين الهند ودبي>
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟
اغلاق | Close