الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

صدمة بالساحة الغنائية بعد اعتزال إليسا.. ودعوات لها بالتراجع

إليسا
إليسا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أثار قرار المطربة اللبنانية إليسا اعتزال الغناء على نحو مفاجئ، صدمة بالساحة الغنائية، وسط تفاعل واسع من جانب المطربين والمطربات، الذين طالبوا المطربة اللبنانية بالتراجع عن قرارها.
وأعلنت إليسا، في وقت سابق اليوم الإثنين، اعتزالها الغناء بعد إصدار آخر ألبوم تحضره حاليا، وهاجمت الوسط الفني، وقالت إنه بات يشبه عصابات المافيا.
وغردت إليسا، باللغة الإنجليزية عبر حسابها على (تويتر): "أعمل على الألبوم الجديد بالكثير من الحب والعاطفة، لأنه سيكون الأخير في مسيرتي".
وكتب الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه بـ (تويتر)، تعليقا على قرار إليسا، "بعض الناس لا يستطيعون الرحيل، أنت لست ملك نفسك، الناس من المحيط للخليج بتحبك، حاولي الاستمتاع بنجاحك وحب الناس".
من جهته، عبر المطرب السوري نصيف زيتون عن حزنه بنشر "إيموشن" البكاء، على حسابه بـ (تويتر)، رفضا لقرار الاعتزال والابتعاد عن الساحة الغنائية.
من جهتها، طالبت منة شلبي المطربة إليسا بالتراجع عن الخطوة، ووجهت لها رسالة، عبر حسابها بموقع (تويتر)، قالت فيها: "أنتي واحدة من النوع الذي يغني بشغف وقوة وضعف".
وعلق الفنان المسرحي اللبناني زياد عيتاني على قرار الاعتزال بالقول، عبر حسابه بـ (تويتر)، إن إليسا شخصية مميزة، بالوسط الغنائي وتبقى متصالحة مع نفسها، مستبعدا أن يكون قرارها بغرض الدعاية.
وطالبت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن إليسا بالتراجع عن قرار الاعتزال، وكتبت، تغريدة على حسابها بموقع (توتير): "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك مارح يخلوكي تبعدي حقك تزعلي وتتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدي".
ونشر المصور وديع النجار، صديق إليسا المقرب، على موقع (إنستجرام) صورة له بجانب إليسا، يرفض من خلالها قرار اعتزال المطربة اللبنانية، والابتعاد عن الأضواء، وعلق النجار قائلا: "مش رح نقبل تتركينا إليسا".
وبمجرد إعلان إليسا الاعتزال دشن جمهورها هاشتاج (#كلنا_ إليسا)، عبر (تويتر)، وسط تفاعل واسع من المستخدمين، حيث احتل الصدارة ضمن قائمة الـ (تريندز) في لبنان خلال أقل من ساعة واحدة.