رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على تفاصيل مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 27

السبت 01/يونيو/2019 - 09:06 م
مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة
نبيلة صبيح
طباعة

شهدت أحداث الحلقة الـ٢٧ من مسلسل ولد الغلابة استقرار "عيسى" ويجسد دوره الفنان أحمد السقا على شراء مدرسة بعد تأمين محاميه الخاص "جمال لبة" ويجسد دوره الفنان أحمد زاهر لموقفه المالى والعثور على طريقة شرعية لأموال "عيسى" الذي اكتسبها من تجارة المخدرات وتظبيط كافة الأوراق والمستندات التي توضح من أين أتى بثروته الضخمة وهو مدرس تاريخ مرتبه ضعيف.

من ناحية أخري ذهبت شقيقة "عيسى" صفية وتجسد دورها الفنانة إنجي المقدم إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنه بأنه هو الذي قام بتهريب شقيقه الأصغر "حمزة" ويجسد دوره الفنان كريم عفيفي وإنقاذه من حبل المشنقة بسبب قتله لشقيقته الصغرى "قمر".

على صعيد آخر ذهب "عيسى" لـ"صفية" بحقيبة كبيرة مليئة بالأموال وطلب منها أن تسامحه وليبدأوا جميعا صفحة جديدة 

كما طلب "عيسى" من شقيقه "صديق"، ويجسد دوره الفنان إدوارد الابتعاد عن طريق المخدرات والعمل معه في شركته ومدرسته الجديدة

يذكر أن صناع العمل مازالوا ينوهون بأن النجم أحمد زاهر ضيف شرف الحلقة الـ٢٧ حيث كان أول ظهور له بالحلقة الـ٢٣ بدور ولوك جديد مختلف عن كافة الشخصيات التي قدمها خلال مشواره الفني حيث يجسد شخصية المحامي "جمال لبه" الفهلوي الذي استطاع الإفراج عن والد "فرح" من محبسه وكذلك نجح في تهريب شقيق عيسى الأصغر "حمزة" الذي حكم عليه بالإعدام وبذلك انقذه "لبه" من حبل المشنقة.

"ولد الغلابة"، بطولة المسلسل: أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟