رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد نتيجة الاستفتاء.."مستقبل وطن": كنا على ثقة في وعي المصريين

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 08:56 م
المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف
احمد سليمان
طباعة
وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، تحية إجلال وتقدير للشعب المصري العظيم، الذي أبهر العالم أجمع، بمشاركته غير المسبوقة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، مؤكدين أنهم لقنوا العامل دروسا في كيفية أداء الواجب الوطني والالتفاف حول قيادته السياسية.
وأكد رشاد، فى تصريحات له اليوم، أن نسبة المشاركة التي قدرت بنسبة 44.33% حدث تاريخي يضاف لسجل تاريخ مصر الحديث، يوضح أنه رغم كل التحديات والدعاوى المغرضة والشائعات التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال اجراء الاستفتاء، إلا أن الشعب المصري أكد حضوره وعظمته وعراقته، وأثبت أنه وحده هو من يرسم مستقبل وطنه دون إملاءات أو توجيهات مغرضة.
وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن نسب المشاركة ليست محل مفاجأة، حيث إن مستقبل وطن كان يثق تمام الثقة فى وعي وإدراك الشعب المصري وتيقنه بأهمية التعديلات من أجل استكمال المشروع الوطني الذي وضعه المصريون أنفسهم في 30 يونيو 2013، موجهة تحية تقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين ساهموا في ظهور هذا العرس الديمقراطي بشكل يليق بعراقة المصريين.
وأوضح رئيس مستقبل وطن، أن النتيجة ضربة قاضية للجماعات الإرهابية، وبمثابة كتابة النهاية الحقيقية لتواجدهم أو تأثيرهم، لافتا إلى أن الشعب المصري لفظ هذه الجماعات ولن يعودوا مرة سابقة، لافتا إلى أن النتيجة عكست مجموعة أخرى من الايجابيات، على رأسها، تلاشي ظاهرة العزوف السياسي.
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت منذ قليل، نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث قدرت جملة الناخبين المدعوين للاستفتاء 61.344.503 ناخبًا، وجملة الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 27.193.593 ناخبا بنسبة 44.33%.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟