رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. الفنون الشعبية تزين حفل افتتاح بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 07:21 م
حفل الافتتاح
حفل الافتتاح
أحمد محمدي
طباعة

أقيم مساء اليوم الخميس، حفل افتتاح بطولة مصر الدولية الرابعة للريشة الطائرة، المقامة بصالة رقم 4 باستاد القاهرة الدولي، بمشاركة 30 دولة.

وحضر حفل الافتتاح، مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة، برئاسة هشام التهامي، وممثلًا عن اللجنة الأولمبية، والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية المصرية، وسكرتير عام الاتحاد الأفريقي الموريشي ساهير، بجانب عدد من مسؤولي الرياضة المصرية والاتحادات الرياضية.

وتمنى هشام التهامي للدول المشاركة، إقامة سعيدة ومنافسة قوية، معربًا عن شكره لهم في ظل حرصهم على التواجد على أرض مصر، مؤكدًا أن البطولة ستشهد منافسة قوية عقب موافقة الاتحاد الدولي على دخولها في أجندته الدولية، موجهًا الشكر لمسئولي الاتحادين الأفريقي والدولي على ثقتهم في الاتحاد المصري وقدرته على تنظيم البطولة بشكل جيد، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد الكثير من التطوير في النسخ المقبلة.

فيما أعطت الدكتورة حياة خطاب، إشارة البدء، متمنية أن تصبح البطولة قبلة للاعبين من كافة الدول لاسيما ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشمل الافتتاح على بعض العروض الاستعراضية، وكان على رأسها استعراض الفنون الشعبية والتنورة وعرض الفنون النوبية، وعرض فني يمثل خليط من الثقافة الهندية الجزائرية.

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟