رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"دي إم سي سبورت" تودع مشاهديها

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 01:22 م
 المنتج هشام سليمان
المنتج هشام سليمان رئيس شبكة دى ام سى
ريم حمادة
طباعة
كشف المنتج هشام سليمان، رئيس شبكة دى إم سى، حقيقة ما يثار عن قنوات الشبكة وبالأخص قناتى dmc sport، وdmc news.
وقال سليمان، فى تصريح خاص لـ"البوابة نيوز، إن ما يحدث حاليا هو ترشيد للنفقات، مؤكدا أن قناة دى إم سى سبورت سوف تغلق وسوف يأخذ كل العاملين بها مستحقاتهم المالية كاملة، وعلل ذلك:" بدل كل قناة ما تشترى الدورى بـ 150 مليونًا، تشتريه قناة واحدة لأنه فى جميع الأحوال المعلن لن يدفع الا مبلغ محدد للإعلانات وفى جميع الأحوال يكون حجم إنفاق القنوات أكبر بكثير من دخلها الإعلانى".
وأضاف أن القناة لن يتم تبليكها أو تسويدها نهائيا ولكن سوف تستمر فى بث عدد من البرامج المسجلة، وفى حال رفع هذه البرامج المسجلة سوف تحتفظ بإشارتها من خلال "لوجو" دى إم سى سبورت، كما هو الحال بقناتى المسرح والأطفال.
وأكد سليمان، أن قرار شبكة دى إم سى بإغلاق دى إم سى سبورت جاء لكى تفسح المجال لقناة لقناتى أون سبورت، كما حدث أيضا وأغلقت إعلام المصريين قناة أون لايف لإفساح الطريق لقناة دى إم سى نيوز.
وأوضح سليمان، أن موعد انطلاق دى إم سى نيوز سيكون فور جاهزيتها وقبل نهاية العام الجاري 2018، مؤكدا أن كل فريق عمل القناة جاهز ويتم حاليا عمل بث تجريبى لها، وأنها تعتمد على تقنيات فنية عالية الجودة وغير مسبوقة فى العالم العربي لذلك احتاجت وقتًا لتدريب العاملين على التعامل معها، نافيًا ما أثير أيضًا عن احتمالية دمج قناة إكسترا نيوز مع دى إم سى نيوز، قائلًا: "لاعلاقة لنا بشبكة سي بي سي مطلقًا".
ونفى سليمان، ما تردد عن إلغاء بث قناة المسرح، مؤكدًا أن الشبكة لم تعلن بالسابق عن موعد انطلاقها وأن الشبكة لديها جدول زمنى معين تسير به لانطلاق قنواتها المختلفة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟