رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"سليمان" يغيب عن مباراة الأهلي أمام غزل المحلة لعمل أشعة له

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قرر إيهاب علي، طبيب النادي الأهلي، أن يخضع وليد سليمان نجم خط الوسط، لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على ركبته، وذلك بعدما اشتكى اللاعب من وجود بعض الآلام بها.
وأوضح إيهاب علي - في تصريح للموقع الرسمي للنادي اليوم الأربعاء - أن الأشعة سوف تجري للاطمئنان على اللاعب فقط، مشيرًا إلى أن سليمان سيغيب عن مباراتي الفريق أمام غزل المحلة بعد غد الجمعة بالدوري، والبنزرتي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك لزيادة الاطمئنان على اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة .
ومن جهة أخرى، شارك رامي ربيعة، مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية للأهلي صباح اليوم بشكل طبيعي بعدما تعافى من الالتواء الذي أصابه في أنكل القدم إثر مشاركته في مباراة الأهلي أمام توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا.
كما تقرر أن يسافر قائد الفريق حسام غالي إلى ألمانيا يومي 27 أو 28 من الشهر الجاري، حيث يخضع لفحص طبي أخير تحت إشراف الخبير الألماني الذي سبق وأجرى له جراحة الرباط الصليبي، حيث سيؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا في ألمانيا لمدة أسبوعين ثم يعود بعدها إلى القاهرة لبدء المرحلة الأخيرة قبل العودة لتدريبات الكرة والمشاركة في مباريات الفريق.
يذكر أن “,”غالي“,” يغيب عن الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية باليابان.
(أ ش أ)