رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إعدام 200 كيلو أسماك مملحة فاسدة في سوهاج

الأحد 17/يونيو/2018 - 05:41 م
إعدام أسماك
إعدام أسماك
سوهاج-أمل أنور
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، اليوم الأحد، عن ضبط وإعدام 200 كيلو جرام أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة مكبرة بالتنسيق بين مديرية الطب البيطرى وشرطة البيئة والمسطحات المائية.
جاء ذلك فى إطار خطة المحافظة لضبط الأسواق ومكافحة الجرائم التموينية، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة حفاظا على صحة المواطنين خاصة خلال أيام عيد الفطر المبارك.
وأوضح الدكتور محمد أبو ضيف مدير عام الطب البيطرى بسوهاج، أن إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم قامت بتكثيف حملات المرور والمتابعة خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث قام الدكتور أحمد حمدي مدير إدارة المجازر والتفتيش علي اللحوم ود. هبة مرعى محمد طبيبة إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية بالتعاون والتنسيق مع شرطة البيئة والمسطحات المائية بسوهاج ح بحملة مكبرة على محلات بيع وعرض الأسماك والأسماك المملحة بنطاق دائرة مركز ومدينة سوهاج وأسفرت الحملة عن ضبط وإعدام كمية كبيرة من الأسماك المملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإجمالى وزن (200) كيلوجرام، كما تم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.
وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية ومسئولى التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات التموينية بأنحاء المحافظة، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المتداولة حفاظا على صحة المواطنين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟