رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"والدة الشهيد" الرائد ضياء فتوح: ننتظر القصاص ولن نتسامح مع "الجماعة"

السبت 07/أبريل/2018 - 10:32 م
البوابة نيوز
أحمد يحيى
طباعة
«لا تصالح».. جملة أجمعت عليها أمهات الشهداء الذين ضحوا بفلذات أكبادهم فداء لوطنهم، دون انتظار لتكريم أو إشادة، متسائلين كيف يمكننا التصالح مع من تلطخت أيديهم بدماء أبنائنا؟، لن نتنازل عن القصاص وهذا شرع الله، ويكفينا ما نعانيه من آلام فراق أحبتنا، ليتضاعف هذا الألم بدعوات أطلقها البعض للتصالح مع أعداء الله.
كان الإعلامي عمادالدين أديب خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتى»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، طالب بفتح حوار لمحاولة إقناع بعض المتعاطفين مع جماعة الإخوان «الإرهابية» ممن لم تتلوث أيديهم بالدماء بالرجوع للصف الوطني. 
وأكدت السيدة نجاة «والدة الشهيد» الرائد ضياء فتوح رفضها لما يتحدث به البعض عن المصالحة مع الجماعة الإرهابية والمتعاطفين معهم بالشارع، قائلة: بينا وبينهم دم وننتظر قضاء الله فى الدنيا بالقصاص ولن نتسامح مع الجماعة.
ووجهت أم الشهيد كلماتها، للبطل الشهيد: بدور عليك فى كل ركن فى عمرى اللى عشته معك واللى عشته بعدك.. وحشتنى ياروح قلبي.. نحن عائلة واحدة لا يهزها العالم عائلة - الشهداء دائما وأبدا يد واحدة ونكمل المشوار بالقصاص لكم يا أحباب الله.
وأرسلت والدة الشهيد البطل رسالة إلى أمهات الشهداء عبر البوابة قائلة: رسالة لأم كل شهيد شهيد حياتگ وحياتى بيقولگ بلاش أشوف فِ عينيكى يا أمى دمعة قريبة، والله يا أمى أنا مبسوط وعال العال، يا أم الشهيد ابنگ فِ حضنگ مش بعيد.
يارب صبر قلب كل أم قدمت ابنها شهيدا لمصر، يارب اربط ع قلوب أمهات الشهداء كما ربطت ع قلب أم موسى عليه السلام.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟