رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مفاجأة في واقعة إصابة 14 تلميذا خلال رحلة مدرسية بالدقهلية

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 02:34 م
البوابة نيوز
رامى القناوي وأحمدأبوالقاسم
طباعة
اكتشفت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية مفاجاة في واقعة قيام إدارة مدرسة طلخا المتميزة للغات 2 بمحافظة الدقهلية بتنظيم رحلة مدرسية لاحدي الملاهي بمدينة المنصورة، واصابة 14 تلميذا بجروح بينهم 3 في حالة خطرة، وذلك عقب سقوط لعبة حديدية بهم حيث تفاجأت أن المديرية أنها لم تكن على علم بهذه بالرحلة وهذا امر مخالف للوائح.
وقرر على عبدالرؤف، وكيل وزارة التربية والتعليم إحالة مدير مدرسة طلخا المتميزة 2 ومسئولي قسم التربية الاجتماعية بالمدرسة وكافة المشرفين المنظمين للرحلة للتحقيق بعد اكتشاف عدم وجود تصاريح من قبل الإدارة التعليمية بتنظيم الرحلة.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من العميد يحيى عبدالعزيز، مدير إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ بسقوط لعبة حديدية بملاهي "براديس لاند" بطريق المنصورة الدائري واصابة عدد كبير من التلاميذ.
انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الاسعاف إلى مكان البلاغ وتبين اصابة 14 بينهم 3 في حالة خطرة نقلوا إلى مستشفى السلاب.
قررت منال الغندور، السكرتير العام المساعد بمحافظة الدقهلية، غلق الملاهي لعدم وجود تراخيص أو اتباع وسائل الأمان.
وكلفت السكرتير العام المساعد، رئيس مركز ومدينة المنصورة، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال صاحب الملاهي وإحالة الموضوع للنيابة العامة.
وانتقلت السكرتير العام المساعد لمستشفي السلاب بالمنصورة، للاطمئنان على حالة التلاميذ المصابة، موجهة بتوفير كافة الدعم الطبي اللازم لتلاميذ حتى تماثلهم للشفاء ومحاسبة المتورطين في الحادث.
ads
"
ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟

ما هو أفضل فيلم في موسم نصف العام؟