رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
علي محمود
علي محمود

جرائم «أردوغان» ضد العرب

الجمعة 25-10-2019 08:52 م

كانت مصر من أوائل الدول التى أدانت الغزو والاحتلال التركى لسوريا، وكانت مصر أول من دعا إلى عقد اجتماع عاجل لوزراء الخارجية العرب، وأوصى الأمين العام للجامعة العربية الدول الأعضاء باتخاذ إجراءات ...

علي محمود
علي محمود

رسائل الرئيس في الندوة التثقيفية

الجمعة 18-10-2019 07:54 م

أكد الرئيس السيسي منذ أيام خلال فعاليات الندوة التثقيفية الواحدة والثلاثين للقوات المسلحة في مناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، أن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة باتت علامة فارقة في تاريخ العلوم العسكرية، ...

علي محمود
علي محمود

استفتاء شعبي جديد

الإثنين 07-10-2019 07:51 م

عقب عودته من رحلة نيويورك إلى أرض الوطن، استقبلت الجماهير الرئيس بالمطار حاملة الأعلام وصور القائد وهتفت «تحيا مصر».. وقد قدم السيسي العديد من الرسائل ليطمئن الشعب ويحذر الخونة والإرهابيين وهى: - ...

علي محمود
علي محمود

الهجوم على مؤسسات الدولة.. مرفوض

الجمعة 27-09-2019 08:04 م

قبل أن نجيب عن السؤال المهم وهو: لماذا يكره الإخوان الرئيس والجيش والشرطة والقضاء؟ علينا أن نعرف جزءًا من أدبيات التنظيم الإرهابى للإخوان تجاه الرئيس والجيش والشرطة والقضاء. فمن الطبيعى أن يكره أهل ...

علي محمود
علي محمود

رسائل مؤتمر الشباب

الجمعة 20-09-2019 08:38 م

تحت شعار «ابدع.. انطلق» انتهت فعاليات المؤتمر الوطنى الثامن للشباب، حيث حاور الشباب الرئيس السيسى فى قضايا الوطن. أقيم المؤتمر فى مركز «المنارة» تحت رعاية الرئيس وحضره ١٦٠٠ مشارك كان معظمهم من ...

علي محمود
علي محمود

جيش مصر.. فخر للشعب

الجمعة 13-09-2019 08:02 م

الجيش المصرى اسم ناصع البياض.. ومفخرة لشعبه وأمته.. الجيش المصرى تاريخ حافل بالبطولات والانتصارات.. وفى قفزة تاريخية لتصنيف الجيش المصرى، نشر موقع «جلوبال فاير بارو» العالمى والمتخصص فى الشئون ...

علي محمود
علي محمود

أفريقيا.. وقمتا «السبع» و«تيكاد»

الجمعة 06-09-2019 07:08 م

من أجل تحقيق الهدف المنشود فى القارة الأفريقية وهو التكامل الاقتصادى والتنمية المستدامة فى أفريقيا.. كان الأساس فى تحقيق ذلك هو التكامل بين دول أفريقيا وإطلاق منطقة التجارة الحرة القارية وأجندة ...

علي محمود
علي محمود

الإخوان الخونة

الجمعة 30-08-2019 09:14 م

فى الثمانينيات بعد المجازر التى ارتكبتها الجماعة الإسلامية والإخوان فى حق الشعب المصرى وحق أبناء مصر من رجال الشرطة، بعد كل هذه الجرائم طالب هؤلاء القتلة والإرهابيين عمل مراجعات مع الدولة، وقدموا ...

علي محمود
علي محمود

مصر تنطلق

الجمعة 23-08-2019 07:33 م

لولا تضحيات وبطولات أجناد الأرض أولاً وشعب مصر العظيم من رجال الجيش والشرطة، ما استطاعت مصر أن تسترد عافيتها وأمنها واستقرارها، وما استطاعت مصر أن تحقق هذه التنمية والمشروعات القومية.. أيضًا عبقرية ...

علي محمود
علي محمود

أدبيات التنظيم الإرهابي للإخوان

الجمعة 16-08-2019 07:20 م

دائمًا يضرب المصريون المثل والقدوة والتلاحم، ويظهر المعدن الأصيل للشعب المصرى فى الأزمات، مثلما ظهر بعد جريمة الإخوان البشعة التى استهدفت مرضى مستشفى معهد الأورام بقصر العينى. وهذه العملية الإرهابية ...

علي محمود
علي محمود

عن مؤتمرات الشباب

الجمعة 09-08-2019 08:04 م

منذ أن تولى السيسي مقاليد الحكم فى مصر كان اهتمامه الكبير بالشباب المصري، وقد أخذ هذا الاهتمام اتجاهات عديدة ومتنوعة، منها المؤتمرات الوطنية للشباب التى عقدت منذ ٢٠١٦ وحتى اليوم فى العديد من محافظات ...

علي محمود
علي محمود

قادة الإخوان.. إرهابيون وحرامية!

الجمعة 02-08-2019 08:27 م

المثل البلدى بيقول: «عندما يتشاجر الحرامية تظهر السرقة»، وهذا ما حدث وعلى مدار الأسبوع الماضي دبت الخلافات والمشاجرات بين قيادات الإخوان الإرهابية وشباب الجماعة وكلهم هربوا من مصر بعد ...

علي محمود
علي محمود

مين زي جيش وشرطة مصر؟!

الجمعة 26-07-2019 09:18 م

مع تصاعد أعمال العنف والإرهاب من أهل الشر بعد ثورة الشعب فى ٣٠ يونيو ٢٠١٣، وسقوط النظام الفاشى والدينى للجماعة الإرهابية، استشعر وزير الدفاع آنذاك الفريق أول عبدالفتاح السيسى بحسه الأمنى والعسكرى ...

علي محمود
علي محمود

ازدواجية السياسة الأمريكية

الجمعة 19-07-2019 08:20 م

فى مذكراتها كشفت هيلارى كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق والمرشحة للرئاسة الأمريكية أن الولايات المتحدة هى التى صنعت القاعدة وداعش والإخوان لتنفيذ المخطط الصهيوأمريكى بتقسيم الدول العربية ...

علي محمود
علي محمود

سر النجاح.. إرادة المصريين

الجمعة 12-07-2019 07:52 م

كل الإنجازات التى حققتها مصر السيسى منذ ٣٠ يونيو ٢٠١٣ وحتى ٣٠ يونيو ٢٠١٩، فى كل المجالات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية، كانت بفضل إرادة المصريين وتكاتفهم على قلب رجل واحد عندما ...

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟