الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

هالة سرحان عن اتهامها بالسخرية من حديث نبوي: «حسبي الله ونعم الوكيل»

الاعلامية هالة سرحان
الاعلامية هالة سرحان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعربت الإعلامية هالة سرحان عن استيائها مما وصفته بمحاولات التزييف والتحريف لكلامها في حديثها عن تنظيم داعش الإرهابي وإدعائهم بسخريتها من أحديث نبوية شريفة.

وكتبت هالة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حسبي الله ونعم الوكيل في محاولات تزييف كلامي وانا اتحدث عن الدواعش القتلة يقولون أن كلامي سخرية من حديث لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

كانت مواقع إخبارية قالت أن الإعلامية قد سخرت من حديثٍ للنبي -صلى الله عليه وسلم-، خلال عرضها فيديو لتنظيم "داعش" وعرضت في الفيديو، الذي بث عبر القناة شاب مصري منضم لـ"داعش"، يحرق جوازه، مرفقًا بالحديث النبوي الشريف، الذي رواه مسلم في صحيحه، عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي -صلى الله عليه وسلم- قال: "إن الإسلام بدأ غريبًا وسيعود غريبًا كما بدأ، فطوبى للغرباء".

وأضافت خلال برنامجها "آن الأوان"، على قناة "المحور"، متهكمةً: "انت مين عشان تتكلم باسم الإسلام.. دا العالم كله متحالف مع بعضه عشان يتخلصوا منكم"، متابعةً: "أنت هتفسر الحديث، واصفة الدواعش بانهم ابناء عفاريت وقردة 
ولكن ماحدث انهم اجتزاؤ حديث هالة لكى يروجوا لاقوالهم وهى نوع من الحرب التى تقوم بها المليشيات الاليكترونية للجماعة الارهابية بسبب موقف هالة سرحان المضاد لم يفعلونة من اعمال عنف وارهاب ضد الشعب المصرى