الأحد 02 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه بالمنوفية

المتهمين
المتهمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت قوات أمن المنوفية من ضبط 5 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيل عصابة لسرقة السيارات، حيث قاموا بإطلاق النيران على قوات الشرطة لدى محاولة القبض عليهم، ليصاب أحدهم في تبادل إطلاق النار مع الشرطة، تم نقله إلى المستشفى.

تلقى اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية إخطارا من رئيس البحث الجنائى بأنه حال تواجد أحد الكمائن بمدخل قرية إسطنها دائرة مركز شرطة الباجور تلاحظ لقوة الكمين إحدى السيارات يستقلها شخصان وبمشاهدة الكمين حاولت الإرتداد للخلف والفرار.

وبمحاولة ايقاف السيارة بادر مستقلوها بإطلاق أعيره نارية تجاه أفراد الكمين مما دعا أفراد الشرطة إلى التعامل معهم وإصابة قائد السيارة ويدعى "ع.أ.ع.م" 25 سنة عاطل ومقيم قرية ميت البيضا – دائرة مركز الباجور، وضبط بحوزته طبنجة "ماركة برتا 9مم قصير وبداخلها 3 طلقات"، كما عثر بحوزته على 11 طلقة أخرى من ذات العيار، وبالكشف جنائيًا تبين أنه مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 14922 جنح مركز الباجور لسنة 2014م ( سلاح ناري ).

كما تم ضبط مرافق المتهم "س.م.أ.ع" 45 سنة ومقيم عزبة الطعايمة التابعة لقرية منشأة أم خنان – دائرة مركز شرطة قويسنا وعثر بحوزته على مبلغ مالى قدره " 7000 جنيهًا "، بتفتيش السيارة عثر بداخلها على ( رخصة تسيير السيارة المبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 31643 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2014 م ؛ وتم نقل المتهم المصاب إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى وتعيين الحراسة عليه.

وبسؤال المتهمان أكد ن السيارة المبلغ بسرقتها في واقعة المحضر رقم 31643 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2014م طرف ت. ع. ع. م 35 سنة موظف ومقيم قرية ميت البيضا – دائرة مركز الباجور.

على الفور تم توجيه مأمورية إلى محل إقامته وبمجرد الوصول شوهد جالسًا أمام منزله وبرفقته شخصان وما إن شاهدا القوات قام بإلتقاط سلاحًا ناريًا من أسفل مقعده محاولًا الفرار كما حاول مرافقيه الفرار.

وتمكنت القوات من ضبطهم وهم ت. ع. ع. م 35 سنة موظف ومقيم قرية ميت البيضا دائرة مركز الباجور وبحوزته سلاح ناري عبارة عن ( بندقية خرطوش مجهولة النوع بالخزينة الخاصة بها وبداخلها " 5 طلقات عيار 12 ) كما عثر بحوزته على طبنجة ماركة براوننج " 2 " خزينة بهما " 8 " طلقات عيار 9مم وهاتف محمول ومبلغ مالى قدره 1515 جنيهًا وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على لفافة كبيرة لنبات البانجو المخدروتبين أنه مدرج جنائيًا.. وسبق اتهامه في عدد " 3 " قضايا

كما تم ضبط م.م.ع ب 30 سنة عاطل ومقيم قرية الخضره – دائرة مركز الباجور..وتبين أنه مدرج جنائيًا وم. ص. ع. ع –سن 29 عاطل.. ومقيم قرية المقاطع – دائرة مركز الباجور.. وتبين أنه مدرج جنائيًا

بمواجهة المتهم الأول اعترف بحيازته للأسلحة.. والذخيرة والمواد المخدرة المضبوطه.. بقصد بيعهما للمتهمان الثانى والثالث، واللذين اقرا بصحة ما ورد بأقوال الأول وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير عن ذلك المحضر رقم 31644 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2014 م.. وجار العرض على النيابة.