البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. الدقهلية تتسلم سيارة "خدمات مصر" للتيسير على ذوي الاحتياجات الخاصة

محافظة الدقهلية تتسلم
محافظة الدقهلية تتسلم سيارة "خدمات مصر" لتقديم الخدمات لذوي

تسلمت محافظة الدقهلية، اليوم، سيارة متنقلة لتقديم خدمات الحصول على كارت الخدمات المتكاملة لذوي القدرات الخاصة "خدمات مصر"، والمقرر تواجدها أمام مبنى ديوان  مديرية التضامن الاجتماعي بمدينة المنصورة .

حضر تسلم السيارة التي ستقدم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة،  أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية.

وقال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية الرئيس عبدالفتاح السيسي يولى اهتمام شديد ودعمه الكامل لذوي القدرات الخاصة والذين يعيشون عصرهم الذهبي في عهده ، من خلال تقديم كافة الخدمات المختلفة لهم سواء رعاية صحية أو الحصول علي سيارات مخصصة لهم تيسيرا عليهم في التنقل أو صرف معاشات شهرية لهم .

وأوضح مختار أن الهدف من سيارة خدمات مصر هو التيسير على ذوي القدرات الخاصة في سداد رسوم التقييم الوظيفي للحصول علي كارت الخدمات ، من خلال دفع الرسوم المقررة وعدم الذهاب إلى البنوك أو مكاتب البريد لدفع الرسوم لرفع المعاناة عنهم واختصار للوقت .

ووجه " المحافظ " خالص الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي سعيها الدائم في إيجاد حلول لتخفيف الأعباء عن أصحاب القدرات الخاصة سواء في الحصول علي كارت الخدمات أو صرف المعاشات الشهرية أو تلقي باقي الخدمات .