الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

بالأسماء.. مصرع طفلة وإصابة 9 من أسرتها في انقلاب سيارة بأسيوط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقيت طفلة في السادسة من عمرها مصرعها، وأصيب 9 أشخاص آخرون بجروح وكسور متفرقة بأنحاء الجسم في حادث انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.
تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط بلاغًا من مركز شرطة القوصية بتلاقية بلاغ من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة ومصابين بـ"الطريق الصحراوي الغربي أسيوط / القاهرة" ـ دائرة المركز.
بالانتقال والمرور والإسعاف بالفحص تبين أنه حال قدوم السيارة رقم 4375 ج ود قيادة المدعو طارق. ج. م. ع، 38 سنة، مدرس، ومقيم 39 شارع الدكتور صالح حمدي، سيدي بشر بحري، قسم أول المنتزه، الإسكندرية، في الاتجاه من الإسكندرية إلى أسيوط بحري كمين القوصية بنحو 3 كم، حيث انفجر الإطار الأمامي الأيمن، ما أدي إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانقلابها على جانب الطريق وحدوث تلفيات بالسيارة.
ونجم عن الحادث وفاة نجلة قائد السيارة، رنا. ط. ج، 6 سنوات، أثناء نقلها للمستشفى.
وإصابة قائد السيارة وأفراد أسرته كل من شيماء. أ. ث، 30 سنة، ربة منزل، ومحمد. ج. م، 35 سنة، مدرس، وشيرين. ه. ث، 30 سنة، ربة منزل، وإياد. ط. ج، سنة ونصف، وعمر. م. ج، 4 سنوات، وعبدالرحمن. م. ج، 9 سنوات، تلميذ، وحسين. م. ج، 9 سنوات، تلميذ، ومنة. ط. ج،  11 سنة، تلميذة، باشتباه كسور وارتجاج وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم"
تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على الجثة بمشرحتها تحت تصرف النيابة، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة، وبسؤال المصابين أيدوا ما جاء بالفحص، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.