الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

حبس خادم 4 أيام بتهمة قتل كومبارس بالساحل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أمرت نيابة الساحل برئاسة خالد الإتربي بتشريح جثة كومبارس بالسينما لبيان أسباب الوفاة، لقي مصرعه على يد عامل بالساحل، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
والبداية عندما تلقى رئيس مباحث الساحل، بلاغًا من "أحمد. ف" موظف، يفيد فيه اكتشافه مقتل "صلاح. ع. ى" 60 سنة، كومبارس، داخل منزله، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة المجني عليه مسجاة على الأرض خلف باب الشقة، وبها إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة، وعثر بجوار الجثة على سلاح أبيض "سكين" ملوث بالدماء، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة ولا توجد مسروقات.
ودلت التحريات عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود. ش. م"، 28 سنة، عامل "طرف المجني عليه" وعقب استصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه يتردد على المجني عليه لقضاء متطلباته واحتياجاته الشخصية مقابل أجر مادي يتحصل عليه، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بينهما لرفض المجني عليه تسليمه مستحقاته المالية، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المجني عليه بطرده من المنزل، ما أثار حفيظته فاستل سكينًا من المطبخ وتعدى عليه محدثًا إصابته والتى أودت بحياته، ولاذ بالفرار تاركًا السلاح المستخدم بجوار الجثة إلى أن تم ضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 790 لسنة 2014 وتمت إحالته الى النيابة التى تولت التحقيق.