البوابة نيوز : "نواب ونائبات قادمات": نحتاج إلى مبادئ وأخلاق الإسلام (طباعة)
"نواب ونائبات قادمات": نحتاج إلى مبادئ وأخلاق الإسلام
آخر تحديث: الثلاثاء 11/09/2018 12:42 م
السفيرة الدكتورة
السفيرة الدكتورة ناهد شاكر
قالت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، إنها تتمنى بأن يكون الشعب المصري دائمًا كتلة واحدة وعلى قلب رجل واحد لإعلاء شأن البلاد وأن تظل مصرنا الحبيبة فى أمن وأمان واستقرار لتحقيق ما نصبو إليه من آمال وطموحات.
جاء ذلك اليوم الثلاثاء، خلال تهنئتها الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عام هجرى جديد، وجموع المصريين بمناسبة حلول العام الهجرى والقبطى الجديد، موضحة أننا في أمس الحاجة إلى المبادئ والأخلاق لرسالة الإسلام، وأن يكون المسلمين أخوة حقيقيين وداعمين وناصرين للإسلام والمسلمين في كل مكان.
وأوضحت أن هجرة المسلمين الأوائل كانت بأمر الهدى من الله ورسوله لبدء صفحة جديدة من الدعوة فوجدوا أنصارًا فى المدينة المنورة فتحوا قلوبهم قبل بيوتهم وتقاسموا كل أموالهم وممتلكاتهم عن طيب خاطر وتوحدوا معهم فى الحرب على الشرك والكفر والوثنية.
وأشارت إلى أن الهجرة النبوية الشريفة إيذان بمولد الدولة الإسلامية، وإرساء قواعدها ووضع دستورها الأبدي للمسلمين في عبادتهم ومعاملاتهم وإرشادهم إلى الطريق القويم في مكارم الأخلاق والإخاء والمساواة والتكافل والدعوة إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة.