البوابة نيوز : مذبحة الشروق.. المتهم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة (طباعة)
مذبحة الشروق.. المتهم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة
آخر تحديث: الإثنين 10/09/2018 07:40 م كتب: محمود عياد
المتهم
المتهم
كشفت التحقيقات التي أجراها الرائد محمد ثروت، معاون مباحث قسم شرطة الشروق، مع المتهم بذبح زوجته وأبنائه المدعو "كريم محمد عبد الراضي" تفاصيل جديدة بشأن ارتكابه الواقعة حيث اعترف المتهم بأن زوجته كانت تتشاجر معه يوميًا وتهدده بالانفصال وتركه هو والأولاد والزواج من المدعو "عودة سرداح صاحب المزرعة التي يعمل بها" قائلة: "هسيبك واتجوز عودة".
وتابع المتهم: أن أثناء زيارة "عودة" المتكررة لمنزلنا لاحظت قيام زوجتي بالاهتمام بنفسها ووضع مواد تجميل كاملة، وعقب ذلك أخبرني أحد الجيران أنه شاهد صاحب المزرعة يتردد على مسكني أثناء غيابي.
وقالت الوزارة، في بيان رسمي لها، اليوم الإثنين، إن قسم الشروق تلقى بلاغًا بمقتل "منال. ن. إ"، 27 سنة، وأطفالها الـ4 داخل الشقة محل سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس، وبجوارهم سكين، وعدم تواجد الزوج "كرم. م. ع"، 38 سنة، خفير وسمسار.
وأضاف البيان، أن قطاع الأمن العام قام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي، بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والعمل على ضبط مرتكبها، وتبين من خلال التحريات هروب الزوج، وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلي".
عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة، أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.