البوابة نيوز : "خائنات يرقصن على جثث أزواجهن".. جريمتان في شهر.. الخلافات الأسرية تحول ربة منزل لقاتلة بالقليوبية.. وأخرى تأجر 3 بلطجية لقتل زوجها (طباعة)
"خائنات يرقصن على جثث أزواجهن".. جريمتان في شهر.. الخلافات الأسرية تحول ربة منزل لقاتلة بالقليوبية.. وأخرى تأجر 3 بلطجية لقتل زوجها
آخر تحديث: الخميس 06/09/2018 06:46 م عمر عزوز - حمزة عبد المحسن
الخلافات الاسرية
الخلافات الاسرية
في الشهر الماضي تصدرت حوادث قتل الأزواج على يد أزواجهن عناوين أغلب الصحف وبمتابعة القصص المنشورة يتبين للقارئ أن معظم هؤلاء الزوجات تورطن في جرائمهم وهم على علاقة بعشيق أي أنهم خائنات أيضا؛ وفى السطور التالية ترصد "البوابة نيوز" حالات الانتقام التى لجأت إليها بعض النساء للتخلص من الرجال وقتلهم بدم بارد خلال الأيام القليلة الماضية.
الخلافات الأسرية تدفع ربة منزل لقتل زوجها بالقليوبية 
زوجة تدفع ثمن الغدر والخيانة بزوجها وتجلس وحيدة خلف القطبان، الزوجة سلكت طريق الشيطان ولجأت إلى الغدر بزوجها وخانته مع عشيقها ولجأت إلى افتعال المشاكل الزوجية بينه وبين زوجها فنشبة حدت الخلافات بينهما ورغم عمله الشاق الذى كان يعمل به ليلا لكى يوفر لها المال ولكن لم تجد سبيلا للعيش داخل بيت الزوج بل كانت تفكر في عشيقها كثيرا إلى أنها قررت أن تترك عش الزوجية وترحل عن المنزل ولكن ذلك لم يكن يرضى وحماتها بأن تترك ابنها فققرت أن تزوجه من أحد الفتيات من المنطقة ولكن ذلك لم يرض الزوجة اللعوب فخططت للنيل من زوجا مع الاشتراك مع عشيقها فنشبت بينهما مشاجرة داخل الشقة وقامت المتهمة بطعنة بمطواة ليسق غارق في دمائه وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وتم عمل محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق
ربة منزل تقتل زوجها بمساعدة عشيقها بإمبابة 
وكان قسم شرطة إمبابة قد تبلغ بمقتل صاحب ورشة تصنيع حقائب "33 سنة" داخل شقته بعقار بدائرة القسم، إثر إصابته بطعنات وجروح متفرقة وبالفحص تبين أنه موثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق، وبسؤال زوجته "ربة منزل 31 سنة " وأبنائهما الثلاثة "7، 6، 4 سنوات"، أقرت زوجته بقيام ثلاثة مجهولين باقتحام الشقة محل سكنهم وقاموا بشل حركتها وتكبيل يديها والتعدى على زوجها بسلاح أبيض مُحدثين إصابته التى أودت بحياته والاستيلاء على 50 ألف جنية وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة زوجة المجنى عليه، وصاحب ورشة خراطة، وعاطل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
وفي سياق متصل قال المستشار سمير الششتاوى المحامى بالنقض والدستورية العلية قتل الزوج لزوجته أثناء ممارسة الرذيلة جنحة وليس جناية.
وأكد المستشار سمير الششتاوي المحامي بالنقض والدستورية العليا، أن القتل في الغالب يكون عقوبة الزوج لزوجته في حالة ضبطها أثناء ممارستها علاقة غير شرعية، موضحًا أنه في حالة تفاجأ الزوج بفعل زوجته وقيامه بقتلها فإن العقوبة تكون جنحة وليست جناية.
وأضاف الششتاوي، أنه في حالة ترتيب الزوج للتخلص من زوجته لقيامها بارتكاب علاقة غير شرعية والقيام بقتلها بعد التخطيط يعتبر القانون ذلك جناية.