البوابة نيوز : 6 بنوك تشارك في رعاية منتدى شباب العالم (طباعة)
6 بنوك تشارك في رعاية منتدى شباب العالم
آخر تحديث: الثلاثاء 31/10/2017 02:04 م سحر ابراهيم
 منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم
تشارك بنوك "مصر، التعمير والإسكان، فيصل الإسلامي، التجاري الدولي، عودة، وقناة السويس"، على رأس قائمة رعاة منتدى شباب العالم، الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ، السبت المقبل.
وتساهم هذه البنوك، إلى جانب عدد كبير من المؤسسات الوطنية، في تمويل ورعاية المنتدى، وحرصت على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لإنجاحه بالصورة التى تليق بمصر أمام العالم.
كما يساهم أيضا فى تمويل المنتدى عدد من شركاء النجاح الوطنيين، من مؤسسات خاصة حرصت على أن تكون جزء أصيلا من هذا الحلم المصري، ولم تتخل عن تقديم إمكانياتها للشباب من أجل تحقيق أحلامهم.
ويشارك شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة "الدفعتين الأولى والثانية"، في تنظيم المنتدى، بحضور أكثر من 2500 شاب من 110 دول، حول العالم.
كما يشارك 3000 مدعو من فئات متنوعة، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
وتشهد مصر في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر 2017، إقامة منتدي شباب العالم، في مدينة شرم الشيخ، لبحث القضايا التي تشغل العالم، ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية، ليكون ملتقى عالميا للسلام والمحبة.