البوابة نيوز : جمال عيسى: كفرالشيخ لن يفرط في الصعود للأضواء (طباعة)
جمال عيسى: كفرالشيخ لن يفرط في الصعود للأضواء
آخر تحديث: السبت 21/10/2017 12:59 ص طه الملا
الزميل طه الملا يحاور
الزميل طه الملا يحاور رئيس لجنة الكرة بكفرالشيخ
أكد المهندس جمال عيسى رئيس لجنة الكرة في نادي كفرالشيخ الرياضي، أنه سعيد بالنتائج الجيدة التي حققها الفريق الكروي الأول بالنادي، منذ بداية الموسم، سواء في دوري القسم الثاني واحتلاله صدارة المجموعة الثالثة لأندية بحري برصيد 12 نقطة، أو فوزه الأخير على دسوق في بطولة كأس مصر.
وأضاف عيسى، أن الفريق يقوده فنيًا جهاز فني على مستوى عال من الخبرة والكفاءة الفنية بقيادة كابتن عبد الناصر محمد، موضحًا أن الفريق لن يفرط في حلم الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم، وسيظل في حلبة المنافسة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر الدوري، في ظل تواجد كتيبة من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ولديهم الخبرة الكافية للعب في هذه المسابقة.
وأوضح رئيس لجنة الكرة بكفرالشيخ، أن المجموعة الثالثة التي يشارك فيها كفرالشيخ، تعتبر من أقوى المجموعات الثلاث على مستوى دوري القسم الثالث كله لأنها تضم أندية كبيرة وعريقة ومرشحة بقوة للصعود منها حرس الحدود والأوليمبي وبلدية المحلة وفاركو والمنصورة وغزل المحلة إلى جانب كوكاكولا الوافد الجديد والحصان الإسود في المجموعة.
وأشار إلى أنه يتوجه بالشكر إلى اللواء السيد نصر محافظ الإقليم الذي يدعم الفريق بكل الموارد المالية والمعنوية، وكذلك مجلس الإدارة برئاسة أشرف أبو حليمة لتذليله كل المعوقات والصعوبات التي تواجه الفريق من أجل تحقيق حلم الصعود والتأهل لدوري الأضواء والشهرة.