البوابة نيوز : النيابة تطلب سرعة حول ضبط مهندس لزوجته مع عشيقها بمدينة نصر (طباعة)
النيابة تطلب سرعة حول ضبط مهندس لزوجته مع عشيقها بمدينة نصر
آخر تحديث: الإثنين 10/07/2017 05:37 م ولاء مالك
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أمرت نيابة أول مدينة نصر بسرعة تحريات المباحث، اليوم الإثنين، حول ضبط طبيبة متزوجة في أحضان عشيقها أثناء خروجهما معًا من مستشفى.
كشفت تحقيقات هشام هدية وكيل أول النيابة، أن الزوج يعمل مهندس بترول فى الخليج ترك زوجته وسافر للعمل هناك لتأمين مستقبله ولكن زوجته لم تصون غيابه ونشأت علاقة عاطفية بينها وبين زميلها الطبيب تطورت لعلاقة جنسية حيث كانت تتردد على شقته بمدينة الرحاب لعقد لقاءات جنسية معه مستغلة غياب زوجها فى الخليج.
وفى أحد الأيام شاهد صديق الزوج زوجته مع المتهم فى موقف رومانسى فى أحد الأماكن واتصل بصديقه وأخبره بما شاهده.
دخل الشك فى قلب مهندس البترول وبدأ يرتاب فى أمر زوجته خاصة أنها تغلق هاتفها أوقات كثيرة حتى اتصل الزوج بشقيقه وطلب منه مراقبة زوجته 24 ساعة والأماكن التى تترد عليها والأشخاص التى ترافقها فى عملها بالمستشفى.
بدأ شقيق المهندس مراقبة زوجة شقيقه فى كل الأوقات حتى كانت المفاجئة وأنه شاهدها أكثر من مرة تنزل من المستشفى مع شخص واستقلت سيارته حيث اتصل بزوجها وأخبره بما شاهده ليقرر الزوج القدوم إلى القاهرة.
عاد إلى الزوج وقرر مراقبتها أسفل المستشفى التى تعمل بها حتى نزلت مع نفس الشخص وعندما شاهدها تنزل أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الدكتور.
حضرت قوة من قسم شرطة أول مدينة نصر للمكان وألقت القبض على الدكتورة وزميلها وتم إحالتهما للمستشار هشام هدية وكيل أول نيابة مدينة نصر بسكرتارية على متولى الذى تحفظ على هواتف المحمول للمتهمة وعشيقها وبفحصهما تبين صحة بلاغ زوجها حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية فى هواتف المتهمين.