البوابة نيوز : نتائج جيدة للجمباز المصري في بطولة البحر المتوسط (طباعة)
نتائج جيدة للجمباز المصري في بطولة البحر المتوسط
آخر تحديث: الأربعاء 12/04/2017 02:01 م أحمد محمدي
المنتخب المصري للجمباز
المنتخب المصري للجمباز ناشئين وناشئات
حقق لاعبين المنتخب المصري للجمباز ناشئين وناشئات نتائج جيدة في بطولة البحر المتوسط التي أقيمت بمدريد بإسبانيا مؤخرا باحتلال المركز الرابع بعد كل من إيطاليا واسبانيا وفرنسا.
واكدت الدكتورة لمياء عبد الرحمن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجمباز بان نتائج البعثة المصرية برئاسة الدكتور علاء حامد في بطولة البحر المتوسط هي مؤشر هام لارتفاع مستوى اللاعبين المصرين على المستوى الدولي الامر الذي يؤكد على ان الجمباز المصري في تطور ملحوظ. مشيرة الى ان الفترة القادمة سوف تشهد اهتمام كبير للناشئين والناشئات للجمباز الفني وجمباز الايروبك بعد تلك النتائج المشرفة.
تألق اللاعب احمد علي ٍامين لاعب منتخب مصر للجمباز الفني رجال حيث حصد٥ ميداليات علي جميع الاجهزة التي تأهل عليها ثلاث ميداليات فضية وبرونزيتين في نهائيات الاجهزة (لحركات الارضيّة حصان القفز والحلق والمتوازي والعقل))
كما كان مفاجأة البطولة اللاعب محمد منتصر حيث حصل علي الميدالية الذهبية في جهاز حصان الحلق متفوقا علي ايطاليا وفرنسا وإسبانيا وتركيا
كما حقق جمباز الأيروبك في أولي مشاركاته علي المستوي الدولي المركز الثالث في نهائيات الزوجي والميدالية البرونزية في نهائيات الثلاثي اللاعبين. معتز ايهاب، تقي محمد، لوجين احمد وهيا هاني وحصلت اللاعبة عاليا عمرو علي المركز الرابع علي حصان القفز والحركات الارضية واللاعبة سما ايمن علي المركز الرابع متوازي وحصلت اللاعبة مهرا علي المركز الخامس بيم
وفِي نهائيات الاجهزة حصلت اللاعبة عاليا عمرو علي المركز الرابع علي جهاز حصان القفز والحركات الارضيّة وحصلت اللاعبة سما ايمن علي المركز الرابع علي جهاز المتوازي واللاعبة مهرا عبد اللطيف علي المركز الخامس علي جهاز عارضة التوازن.