degla
degla
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس مجلس الإدارة
ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
 

بالصور.. الموهوبون بمدرسة محمد فريد بطور سيناء يتألقون

الثلاثاء 21-03-2017| 12:06ص
الموهوبون بمدرسة الموهوبون بمدرسة محمد فريد
أبو السعود أبو الفتوح
أكدت رانيا عبدالكريم، مسئول متابعة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن مدارس جنوب سيناء زاخرة بالموهوبين الذين يستحقون تقديم الرعاية لهم والاهتمام بتنمية مواهبهم.
وأشارت رانيا، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، إلى أنها زارت مدرسة محمد فريد الابتدائية المشتركة اليوم والكائنة بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء، وفوجئت بكم كبير من الطلاب والطالبات الموهوبات في أنواع عدة من المجالات خاصة في مجال الرسم والتراث السيناوي، موجهة الشكر والتقدير لمدرسة محمد فريد الابتدائية بالجبيل وشكر خاص لمدير المدرسة صالح مرجان ومنى على عبدالعزيز مسئول التعلم الذكى بالمدرسة والفنان هانى محمد فرج مسئول الموهوبين بالمدرسة لدعمهم الموهوبين.
وأعلنت رانيا، عن استلام قاعة المدرسة الفندقية بطور سيناء لتكون مركزًا دائما للموهوبين والتعلم الذكي يخدم جميع الطلاب بداية من رأس سدر حتى طابا. مضيفة أن إدارة الموهوبين والتعلم الذكي تحت إشراف وكيل الوزارة محمد حامد عقل، والدكتور عبدالكريم الشاعر تسعى جاهدة لتقديم مد يد العون للموهوبين وتبدأ حاليا بتجميع الموهوبين وتنصيفهم للبدء في وضوع خطة لتنمية مواهبهم كل في مجاله.
طباعة
sms

تعليقات Facebook

تعليقات البوابة نيوز

الأكثر قراءة الأكثر تعليقا آخر الأخبار

استطلاع الرأى

هل تؤيد استمرار حجب المواقع الداعمة للإرهاب والفتنة ؟

آخر الأخبار راديو البوابة