البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. الموهوبون بمدرسة محمد فريد بطور سيناء يتألقون

الموهوبون بمدرسة
الموهوبون بمدرسة محمد فريد

أكدت رانيا عبدالكريم، مسئول متابعة الموهوبين بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن مدارس جنوب سيناء زاخرة بالموهوبين الذين يستحقون تقديم الرعاية لهم والاهتمام بتنمية مواهبهم.
وأشارت رانيا، في تصريح خاص لـ "البوابة نيوز"، إلى أنها زارت مدرسة محمد فريد الابتدائية المشتركة اليوم والكائنة بقرية الجبيل التابعة للعاصمة طور سيناء، وفوجئت بكم كبير من الطلاب والطالبات الموهوبات في أنواع عدة من المجالات خاصة في مجال الرسم والتراث السيناوي، موجهة الشكر والتقدير لمدرسة محمد فريد الابتدائية بالجبيل وشكر خاص لمدير المدرسة صالح مرجان ومنى على عبدالعزيز مسئول التعلم الذكى بالمدرسة والفنان هانى محمد فرج مسئول الموهوبين بالمدرسة لدعمهم الموهوبين.
وأعلنت رانيا، عن استلام قاعة المدرسة الفندقية بطور سيناء لتكون مركزًا دائما للموهوبين والتعلم الذكي يخدم جميع الطلاب بداية من رأس سدر حتى طابا. مضيفة أن إدارة الموهوبين والتعلم الذكي تحت إشراف وكيل الوزارة محمد حامد عقل، والدكتور عبدالكريم الشاعر تسعى جاهدة لتقديم مد يد العون للموهوبين وتبدأ حاليا بتجميع الموهوبين وتنصيفهم للبدء في وضوع خطة لتنمية مواهبهم كل في مجاله.