الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

تفاصيل استعدادات أندية كفر الشيخ للجولة الأخيرة بالقسم الثالث

فريق مطوبس
فريق مطوبس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تواصل أندية محافظة كفر الشيخ التي تشارك ضمن منافسات المجموعة الثانية عشرة بدورى القسم الثالث، الاستعداد لمباريات الجولة الأخيرة من المجموعة والتى ستقام يوم السبت المقبل من خلال التدريبات المقامة حاليًا على ملاعب الأندية.
ويخوض الفريق الكروى في نادى بيلا تدريباته تحت قيادة مديره الفنى عبداللطيف الدومانى استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع فريق شباب حوش عيسى صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويسعى أبناء الدومانى إلى إنهاء الدورى بصورة مشرفة قبل انطلاق دورة الترقي، خاصة أنه يدخل المباراة في صدارة المجموعة برصيد 56 نقطة.
كما قرر مجلس إدارة نادى مطوبس الرياضى صرف مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز الأخير على الحنفي بملعبه والتقدم نحو المركز الحادى عشر برصيد 22 نقطة، ولتحفيز اللاعبين على الفوز في مباراة شباب كوم حمادة المقبلة من أجل البقاء في القسم الثالث.
وفي شباب قلين رصدت إدارة النادى مكافآت مالية للاعبين في حالة الفوز على دسوق بملعبه في المباراة المقبلة، والعودة بالنقاط الثلاث، من أجل الهروب من شبح الهبوط خاصة أن قلين يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة برصيد 20 نقطة متساويًا مع الحنفي في نفس الرصيد.