الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

لأول مرة.. تامر عاشور يكشف عن أغاني ألبومه الجديد قبل طرحه

الفنان تامر عاشور
الفنان تامر عاشور
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشف الفنان تامر عاشور، عن أسماء أغاني ألبومه الجديد "أيام" قبل طرحه بأيام قليلة، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، في سابقة تحدث لأول مرة.
وطلب "عاشور" من جمهوره ترتيب أغاني الألبوم، موضحًا أن الذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب على "سي دي" الألبوم الرسمي سيدعوه لحضور حفل طرح الألبوم برفقة عدد معين من أصدقائه.
ويضم ألبوم عاشور، 12 أغنية وهم"أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "في بالي"، "بقالي زمان"،"سلام"، "مره"، "خلصانة".
وتعاون "عاشور" في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.
جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts قامت بتصوير ثلاث أغاني من الالبوم كفيديو كليب بايطاليا،حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينة Venice والثالث في Colle Umberto.
وتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعدادا لطرح فيديو كليب قبل طرح الألبوم بأيام قليلة.